تمارين رياضية يمكن القيام بها على الشاطئ - أنوثة
صحتك
أي تمارين رياضية يمكنك ممارستها على الشاطئ هذا الصيف؟
مشروبات عشبية يمكن تناولها خلال فصل الصيف - أنوثة
صحتك
خلال الصيف... لا تستغني عن هذه المشروبات العشبية!

لتخسيس أردافك بسهولة... إتّبعي هذه النصائح!

الثلاثاء، 24 يوليو 2018
تخسيس الأرداف - أنوثة

هل تعانين من الوزن الزائد على مستوى أردافكوتسعين إلى تخسيسها بسرعة وسهولة إنّما تحتاجين بعض الطرق والنصائح التي قد تساعدك على ذلك؟ ركّزي إذاً على هذا الوضوع حيث سنعرض لك بعض الطرق المفيدة جداً في هذا المجال والتي ستساعدك حتماً على تخسيس أردافك.

أولاً، إتّبعي نظاماً غذائياً صحّياً وقليل السعرات الحرارية ويرتكز بشكل خاص على الفواكه والخضروات إضافة إلى الحبوب الكاملة. ونشير هنا إلى أهميّة الإبتعاد عن المأكولات الدسمة والغنية بالكربوهيدرات والسكريات إذ تساهم على زيادة الوزن في منطقة الأرداف بشكل سريع وملحوظ.

ثانياً، احرصي على تناول كميّة كافية من السوائل والماء خصوصاً، تبعاً لأهميتها في تفكيك الدهون المكة في الخسم ومنطقة الأرداف. كما يلعب الماء دوراً أساسياً في الحفاظ على رطوبة جسمك ومحاربة السيلوليت على مستوى الأرداف والفخذين.

ثالثاً، إلتزمي بممارسة التمارين الرياضية 3 مرّات أسبوعياً على الأقل. وإتجهي هنا نحو التمارين التي يمكن أن تساعدك على حرق السعرات الحرارية المرتكزة في الأرداف، على غرار المشي أو الركض إضافة إلى تمارين القفز، رفع الساقين وتمارين القرفصاء.

هكذا تتخلّصين من السيلوليت قبل الصيف!

رابعاً، ركّزي كذلك على تقوية عضلاتك في منطقة الأرداف كي تتجنّبي الترهل الذي غالباً ما ينتج عن فقدان الدهون وخسارة الوزن. وننصحك بتطبيق تمارين معينة على غرار تمرين الإندفاع التي تقوم على الوقوف بثبات مع تثبيت اليدين على الوركين، مدّ الساق اليمنى وثنيها وإرجاع الساق اليسرى إلى الخلف ثمّ تبديل القدمين وإعادة التمرين.