توافق برج الميزان والسرطان
توافق الابراج
هل يكفي الحبّ ليجمع بين برجي الميزان والسرطان؟
صفات الطفل الجوزاء
صفات الابراج
طفل الجوزاء ذكي وصاحب روح مرحة

تعرفي الى صفات الطفل الجدي

الخميس، 23 يوليو 2015
صفات الطفل الجدي

تؤثر الأبراج بطريقة أو بأخرى بشخصية الطفل منذ نعومة أظافره وهي تحدد سلوكياته وشخصيته ولذلك يمكنك الإطلاع على الأبراج لتعلمي الخصائص التي يتميز بها أولادك، ومن هنا نعرفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الى صفات الطفل الجدي.

 

طفل ذكي

 

الطفل الجدي طفل فائق الذكاء ويملك قدرة عالية في التعبير عن نفسه بشكل واضح قد يدهش الأهل في بعض الأحيان الى جانب ذلك يعد طفل الجدي سريع البديهة ولديه قدرة عالية للإدراك ومعرفة الأمور وفهمها. معروف عن الطفل الجدي أنه لا يبكي كثيراً ولا يكرر الشكوى بل هو يلجأ الى والديه ليعبر عما يخالجه بخاصة عندما يظهران له أنهما يتفهمانه ويساعدانه في حل مشاكله.

 

قليل التمرد

 

طفل الجدي يتأقلم بسهولة وهو قليل التمرد ويعتاد الأمور الروتينية ويحب التوجه الى المدرسة ولا يظهر أية سلوكيات تجبر الأهل على إبقائه في المنزل ولكن الأمور الروتينية التي يعتاد عليها طفل الجدي تصعب عليه تغيير مجرى أموره التي نظمها في المستقبل بسهولة. طفل الجدي هادئ ومنظم فلا ينصرف عن دراسته باللهو ولا بالإفراط في اللعب بل غالباً ما يحاول التصرف كالراشدين وهذا ما يضاعف جديته. قد يتأخر طفل الجدي قليلا في دراسته ولكن هذا لا يعني بأنه طفل غبي ولكن قدرة استيعابه بطيئة ولكنه يركز بشكل مدهش ويعتمد على نفسه بالدراسة.

 

هواياته

 

يميل طفل الجدي الى الرسم والعزف والإستماع الى الموسيقى ولا يميل الى ألعاب العنف وأما الفتيات من هذا البرج فيقبلن على الطبخ وتنظيف المنزل ويهوين تقمص شخصيات المعلمات والطبيبات أثناء اللعب.