أوّل صورة لمحمد عبده مع مولوده الجديد سلمان… والفرحة تغمر العائلة!

صورة محمد عبده مع مولوده سلمان الذي يبلغ من العمر أسابيع قليلة إكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بما أنّه الظهور الأوّل للطفل الرضيع.

سلمان هو الإسم الذي منحه النجم محمد عبده لإبنه الحادي عشر، وكان قد أعلن عن ذلك في الخامس من يناير عبر حسابه على تويتر. وأشار الى أنّه إختار هذا الإسم لإبنه تيمناً بالعاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. 
 
صورة محمد عبده مع مولوده سرقت قلب الجمهور 

عبّر المتابعون عن فرجتهم عند رؤية صورة فنان العرب مع بعض أولاده من حوله ويحمل سلمان طفله الجديد بين ذراعيه، وأشاروا في تعليقاتهم الى روعة الأبوّة. وظهرت خلفهم الزينة الخاصة لإستقبال سلمان الصغير في المنزل والتي تأرجحت بين الأزرق، الأبيض والفضي. 

من الذي نشر صورة فنان العرب؟ 

من يُتابع الفنان محمد عبده عبر صفحاته الإلكترونية يُلاحظ أنّه لا ينشر الكثير من المستجدات عن حياته وعن عائلته، لذا نشر رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ على تويتر، وكتب معها “خاص لايف فنان العرب”. 

ما هي الأسماء التي اختارها المشاهير العرب لأبنائهم؟

وعاد تركي آل الشيخ ونشر تغريدة أخرى على تويتر جمع بها الصورة هذه وصورة قديمة للفنان محمد عبده، وأشار في تعليقه عليها أن الشيء الذي تغيّر هو أنّ صوت فنان العرب كل يوم يُصبح أجمل. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com