طرق التخلص من النكد الزوجي
حياة زوجية
هكذا تتخلصين من النكد الزوجي
خطوات اعداد عشاء رومنسي للزوج
حياة زوجية
خطوات بسيطة لاعداد عشاء رومنسي

نصائح للتعامل مع صديقات زوجك

السبت، 05 ديسمبر 2015
طرق التعامل مع صديقات الزوج

ان الصداقة زاد المستقبل، ومن هنا من الضروري المحافظة عليها بعد الزواج، وعلى الرغم من أن هذا الموضوع قد يكون سبباً للمشاكل مع بداية الحياة الزوجية ولكت يجب على الزوجين معرفة كيفية التعامل مع أصدقاء الطرف الآخر، ولا سيما المرأة اذا كا كان لدى الزوج صديقات عدة، ومن موقع أنوثة سنقدم اليك بعض النصائح للتصرف بذكاء كامل عند مواجهة هكذا مشكلة.

كيف تحافظين على علاقتك مع صديقاتك بعد الزواج؟

طرق التعامل مع صديقات الزوج

لا شك ان تعدد الصديقات لدى الزوج تخلق نوعاً من الغيرة في نفس المرأة لا سيما مع كثرة وسائل التواصل التي قد تبعد الزوج عن زوجته وتجعله يمضي وقتاً أكثر مع صديقاته ومن هنا على المرأة التصرف بحكمة وذكاء كي لا تخسر زوحها عبر اتباع الخطوات التالية:

- صارحي زوجك بانزعاجك: ان المصارحة بين الزوجين والبوح بكل ما يختلج النفس من مشاعر هو الطريق الأسلم لحل العديد من المشاكل التي قد تقع بين الزوجين

- كوني ايجابية: لا تخطئي الظن بزوجك دعي تفكيرك ايجابياً دائماً تجاه صديقاته ومن هنا عليك ان تتذكري دائماً أنك الأولى في حياته ولو اراد احداهن لما اختارك شريكة حياته

- اخرجي معها: في كثير من الاحيان قد تتمكن صديقة زوجك من ان تكون صديقتك ايضاً، ويمكنك ان تلتقيها وحدها او مع عدد من الاشخاص لتري كيف تتصرف مع زوجك ما سيساعدك على اكتشاف نيّتها.

كيف تتعاملين مع اصدقاء زوجك غير المحببين؟

- كوني طبيعية: عند التعامل مع صديقة زوجك عليك فعل المستحيل للتخلّص من الضغط والتوتر. والتصرف بكثير من الطبيعية على الرغم من كل المشاعر التي تكون في داخلك

- الاتّصالات والرسائل: إذا كان زوجك يتلقّى اتّصالات من صديقة وأردت معرفة المزيد عنها، توجّهي إليه واسأليه مباشرة ليخبرك عنها، من دون ان يكون لديك اي افكار سلبية مسبقة.

- لا تخافي منها: انتبهي إلى الطريقة التي يعامل بها زوجك تلك المرأة الأخرى قبل أن تخافي منها. فإذا كان يعاملها كصديق شاب له فلا داعي لأن تخافي، أمّا إذا لاحظت بعض الغزل بينهما فتأكّدي من التفاصيل.