غسول الاعشاب لشطف الشعر
اطلالة ومكياج
كيف تحضرين غسول الأعشاب لشطف الشعر؟
احجار نفيسة تساعد على شفاء الامراض
صحتك
احجار نفيسة يمكن ان تشفي آلامكم الجسدية

طرق تدليك تشعرك بالانتعاش... فلا تفوتيها!

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015
طرق تدليك تشعرك بالتجديد والانتعاش

لا شك انّك تشعرين بالتعب والارهاق بعد يوم عمل طويل، والحل الافضل لكِ ان تتجهي نحو منتجع صحّي لتحصلي على تدليك محترف اقله مرة واحدة كل اسبوعين ما يريحك من كل التوتر والاجهاد. فاذا كنت محتارة في ما يجب ان تختاريه من تقنيات تدليك، اليكِ نصائحنا.

٣ أنواع من التدليك تزيد جمالكِ

- تدليك تنشيط الجسم

إذا كنت بحاجة لتدليك يعيد الحيوية الى الجسم ننصحك بتدليك الانسجة العميقة الذي يركّز خصوصاً على المفاصل التي يمكن ان تسبّب لك الآلام وهو يقي من حالات التصلّب. ولا بدّ من تطبيق هذا التدليك مع الزيوت الطبيعية ويمكن ان يكون مؤلماً قليلاً بسبب الشدّ على الجسم لكن النتيجة مذهلة فعلاً.

- التدليك المزيل للسموم

لا بدّ من فترة الى اخرى ان تحصلي على تدليك مزيل للسموم وهو يركز على الجهاز اللمفاوي ذات الدور الاساسي في التخلص من السموم والشوائب. وتبدأ عملية التدليك بالتنظيف الجاف للجسم بالفرشاة المخصصة لطرد السموم ومن ثم هناك تدليك لطيف يساعد على طرح هذه السموم خارج الجسم.

تخلّصوا من السموم والأمراض عبر تدليك القدمين!

- التدليك بالروائح العلاجية

لتحقيق مستويات عالية من الاسترخاء، ننصحك بالتدليك الذي يقوم على الروائح العلاجية بالاضافة الى تقنيات المساج الضرورية. فيكون التدليك العلاجي بدءاً من الرأس مع التركيز على نقاط الضغط في الجمجمة للتخفيف من اعراض الاجهاد وخلق التناغم بين الجسم والعقل. كما انّ الروائح المميزة للزيوت العطرية التي تتنشقيها تساعدك في التخلص من كل الاجهاد والتوتر الذي تحمليه يومياً.