خلطات تنعيم اليدين
اطلالة ومكياج
حان الوقت لتتخلصي من خشونة اليدين مع هذه الخلطات الطبي...
كيفية تنظيف فراشي المكياج
اطلالة ومكياج
5 نصائح اساسية لتنظيف فراشي المكياج!

طرق منزلية ناجحة لازالة المناكير عن الأظافر

الثلاثاء، 31 يناير 2017
طرق منزلية ناجحة لازالة المناكير عن الأظافر

من الضروري أن تعلمي كيفية البحث عن طريقة ازالة المناكير عن الأظافر بحال لم يكن الاسيتون متوفراً لديك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة ازالة المناكير بطرق طبيعية وسهلة. 

 

ما هي اشكال المناكير الفرنش؟

 

- من أفضل الأساليب من أجل إزالة المناكير نذكر خليط الليمون والخل بحيث إن خلطناهما معاً سيعملان على الفور من أجل إزالة المناكير. أما تحضير الخلطة فسهل للغاية إذ يكفي بخلط عصير ليمونة واحدة على الأقل مع القليل من الخل وترك الأظافر في الخليط لمدة قصيرة ومن ثم تفرك الأظافر بقطنة نظيفة. 

 

- يمكن وضع الكحول على قطعة من القطن من أجل فرك الأظافر بها وهي بالتالي طريقة لازالة المناكير سهلة وسريعة وموجودة في كل منزل ولكنها تستغرق وقتاً أكثر من غيرها من أجل تحقيق النتيجة. 

 

- العطور فعالة في إزالة المناكير ويمكن رش القليل منها على قطنة من اجل التخلص من المناكير عن الأظافر ولكن هذه الطريقة تعد صعبة وتتطلب الوقت الطويل من أجل أن تحقق نتيجة.

 

- مزيلات العرق كما مثبتات الشعر يمكن أن تكون طريقة لازالة المناكير في المنزل بشكل سهل ولكن هذه الرق وكما سبق أن ذكرنا تأخذ وقتاً طويلاً من أجل أن تمنح النتيجة المناسبة. 

 

- طريقة ازالة المناكير مع مادة الاسيتون تبقى الأسهل لأن هذه المادة تحتوي على مركبات كبيميائية تساعد على تنظيف الأظافر بشكل سريع جداً من المناكير ولكن الأسيتون يؤذي الأظافر كثيراً ومن المهم أن تغسل آثاره جيداً بعد استخدامه. 

 

اكتشفي معنا انواع المناكير المختلفة لتختاري ما يناسبك

 

- يخلط عصير الليمون مع القليل من الماء الساخن ليعد كطريقة لازالة المناكير كما يمكن أن يستخدم الماء الساخن من دون أي إضافات للهدف نفسه.