حيل جمالية للعناية بالشعر المجعد
اطلالة ومكياج
حيل جمالية تساعدك على العناية بشعرك المجعد!
مكياج البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
للبشرة الدهنية اعتمدي هذا المكياج الذي ننصحك به

مناكير المرايا... الصيحة التي اكتسحت عروض الأزياء!

الإثنين، 13 مارس 2017
طريقة عمل مناكير المرايا

كل مرأة تحب الإعتناء بأظافرها على أن تكون مرتّبة مع اتّباع آخر صيحات المناكير. والموضة الأخيرة للمناكير هي مناكير المرايا أو القصدير أو الكروم، التي تشتهر بلمعانها الذي يذهل الحاضرين عكس الطلاء العادي. وقد برز مناكير المرايا كثيراً على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال العارضات ومدوّنات الموضة. 

في هذا النوع من المناكير، يتم استخدام قصدير الأظافر، ويمكن تطبيقه على كامل الظفر أو وضع جزء منه مع ألوان أخرى وبأي شكل ترغبين به. وهذا القصدير رقيق جداً لا يؤذي الأظافر ويتوافر بعدة ألوان أشهرها الفضي والذهبي. اكتشفي مع موقع أنوثة طريقة عمل مناكير المرايا.

خطوات مناكير فرنش سمايلي

طريقة عمل مناكير المرايا

أولاً، ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفاف كأساس لحماية الظفر من الجفاف أو التصبغات وأي ما يمكن حدوثه بعد تطبيق القصدير، وانتظريه حتّى يجفّ.

ثانياً، ضعي طبقة من غراء الأظافر الخاصّ بمناكير المرايا، الذي يتحوّل بدوره إلى طبقة شفافة بعد جفافها. انتظريه حتّى يجفّ أيضاً قبل الإنتقال إلى المرحلة التالية.

ثالثاً، قطّعي ورق قصدير الأظافر إلى قطع تناسب حجم كلّ ظفر وتغطيه بالكامل. ثمّ ضعي ورقة الكروم من جانب الظفر ومدّيها على بقيّة الظفر بالتدريج بواسطة عود قطني وبهدوء حيث أنّه دقيق جداً ويمكن أن يتكتل أو يتقطّع ويتكسّر وينزع منظر الظفر.

اكتشفي معنا انواع المناكير المختلفة لتختاري ما يناسبك 

رابعاً، انتظري لكي تلتصق ورقة القصدير ثمّ أعيدي تمرير العود القطني على الظفر حتى تنتزع ورقة القصدير وحدها.

أخيراً، يمكنك إعادة تطبيق طلاء شفاف لتثبيتها لتحصلي على مناكير مرايا يخطف الأنظار.