مسلسل “دُنيا تانية” في ورطة ووقف عرض أولى حلقاته مع بدء شهر رمضان المبارك!
سينما ومسلسلات
مسلسل "دُنيا تانية" في ورطة ووقف عرض أولى حلقاته مع بد...
بعد البلبلة التي سبّبها على السوشيل ميديا في بداية رمضان… حذف مشهد رقص ميريام فارس!
يوميات المشاهير
بعد البلبلة التي سبّبها على السوشيل ميديا في بداية رمض...

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة اثر شجار بينهما... هل يصحّ هذا الخبر؟

الأحد، 03 أبريل 2022
طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة اثر شجار بينهما… هل يصحّ هذا الخبر؟

خبر طلاق النجمة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة اكتسح مواقع التواصل الاجتماعية بالاضافة الى العديد من المنصّات الالكترونية. والمعلومات المتداولة أنّ هناك شجار حصل بين الثنائي وأدّى لطلب الطلاق وانهاء العلاقة.

وما زاد من انتشار هذا الخبر، ما نشرته ياسمين عبر انستقرام حيث أوردت بعض الكلمات التي لمّحت من خلالها الى أمور تفكّر بها حيث تضمّن العبارات التالية:

"امور من الصعب قولها وفعلها لكنّها ستقويك وتحرّرك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف امام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت".

كيف تبدو ياسمين صبري من دون مكياج؟

الا أنّ هذه العبارات لا تحمل أي دلالة مرتبطة مباشرة بالانفصال أو الطلاق. علماً أنّ هذا الخبر كان انطلق خصوصاً في 1 ابريل، حين قامت بعض المواقع الالكترونية باطلاق مزحة بمناسبة يوم الكذب حيث تمّ الاعلان عن طلاق بعض ازواج المشاهير ومنهم ياسمين وأحمد. وأتت كلمات ياسمين لتشكّل سبباً اضافياً للتساؤل من قبل الجمهور. لكن الحقيقة أنّه لم يصدر أي تأكيد من أي مصدر مقرّب من النجمة عن هذا الموضوع.

وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد أبو هشيمة، حيث لم يصدر أي تأكيد او نفي عن الموضوع.

أمّا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيكتفي الزوجان بنشر صور من أبرز مستجدّات أعمالهما، فياسمين شاركت في جلسة حوارية في لندن مؤخراً، فيما أبو هشيمة ينشر صورة شخصية له بالاضافة الى مشاركته في مبادرات انتاجية في مصر.