اخطاء لا يجب مسامحتها في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
5 اخطاء لا يجب مسامحتها في العلاقة الزوجية
تحليل الشخصية من خلال طريقة الجلوس
حياة زوجية
لن تتصوّري ما يمكن ان تكشفه طريقة جلوسك عن سمات شخصيتك!

عبارات بسيطة جداً يمكن ان تسعد زوجك وتجعل مزاجه جيداً!

الثلاثاء، 04 أبريل 2017
عبارات تسعد الرجل وتجعل مزاجه جيداً

إن كنت تبحثين عن عبارات تسعد الرجل وتجعل مزاجه جيداً نحن الأفضل لنقدم لك نصائح مهمة حول الموضوع فتابعينا عن كثب من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لكي تكوني دائماً أنت الأفضل في حياة زوجك ويلجأ اليك ليكون مرتاحاً وسعيداً. انطلاقاً من هذا الموضوع تبقى حياتكما الزوجية ناجحة ويهيمن عليها الفرح. 

للمرأة أسرار يجهلها الرجل... إكتشفوها!

- كلمة أحبك كلمة لطالما يرغب الرجل في سماعها فلا تقصري بقولها لأن الشريك ولو مهما كان عصبي المزاج أو صاحب مزاج متعكر هذه الكلمة كفيلة بأن تريحه وتعدّل مزاجه وتجعله سعيداً.

- أغدقي على الرجل كلمات الغزل وبخاصة حين يكون بالقرب منك أو يحاول التقرب منك، تذكري أن للرجل أيضاً حب غريب للذات وهو يرغب بأن يسمع كلمات الغزل والحب منك طوال الوقت. عبري على الدوام عن إعجابك ما يرتديه أو بالعطر الذي يضعه وأخبريه بأنه الأجمل بنظرك.

- كرري على مسامع زوجك أنك ولو عدت عزباء لا تختارين سواه زوجاً لك لأنك تحبينه جداً لدرجة أنك على استعداد لتكرير تجربتكما معاً عدة مرات.

- "أنا أحتاجك" هذه العبارة تفرح الزوج وتجعله يعلم بأنه سندك في الحياة وأنت بحاجة اليه على الداوم وتريدينه أن يبقى الى جانبك طوال الوقت.

هل تخفين هذه الاسرار عن زوجك ايضاً؟ 

- أشكري زوجك على الداوم من كل قلبك على أي أمر يقوم به من أجلك أو أي شيء يجلبه لك لأنك بذلك تسعدينه إذ يعلم بأنك تقدرين كل ما يقوم به من أجلك.

- زيدي ثقة زوجك بنفسه من خلال قولك له أنه صاحب إطلالة مميزة وجسم يعجبك وأنه كيفما كان سيكون هو الأجمل والأفضل بنظرك.