صور النجمات العربيات وهنّ صغيرات
يوميات المشاهير
هل ستتعرفين على النجمات العربيات في صور طفولتهن؟
عمرو دياب يرد على شرين بفيدو مضحك… شاهديه الآن
يوميات المشاهير
عمرو دياب يرد على شرين بفيدو مضحك... شاهديه الآن

لماذا تثير علاقة روب كارداشيان وبلاك شاينا كل هذا الجدل؟

الأربعاء، 25 يناير 2017
بلاك شاينا

الى أين وصلت اليوم العلاقة التي تربط ما بين بلاك شاينا وروب كارداشيان؟ كثرت التساؤلات حول هذا الموضوع ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنسلط لك الضوء حول أبرز المعلومات حوله. 

 

لطالما كانت العلاقة التي تربط نجمة تلفزيون الواقع بلاك شاينا بخطيبها روب كارداشيان علاقة متأرجحة ما بين أن يترك الثنائي أو أن يظل معاً وبعد أن ولدت بلاك شاينا مولودتها الثانية أشيع عن تركها لروب كارداشيان وعن أن العلاقة بين الثنائي غير ثابتة في ظل هذه الظروف التي يمران بها اليوم.

 

سبق أن أعرب روب عن حزنه لترك بلايك شاينا له من دون أي سابق إنذار وقد أخذت الطفلة معها بعد أن كان هو ووالدته قد واكبا ولادة الطفل وأعلنا عن فرحهما بالأمر. لم يذكر حينها لم قامت بلاك شاينا بهذه الخطوة من دون أي إنذار سابق ولكن ما لبثت أن نشرت على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تركت المنزل مع الطفلة ولم تعلم روب بالأمر.

 

ما لبثت الامور أن هدأت فنشرت بلاك شاينا صوراً لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تستعرض بها جسمها الرشيق بعيد ولادة ابنتها رينيه وهو اسمها الثاني لبلاك شاينا الى جانب ذلك استعرضت بلاك شاينا خاتمها الماسي والرسالة من هذه الصور لربما تكون عودتها الى خطيبها بوب كارداشيان وعودة المياه الى مجاريها بينهما. 

 

تعرفي الى اشهر الخلافات بين النجمات العرب 

من الجدير بالذكر أن بلاك شاينا منعت من تسجيل ابنتها تحت اسم كارداشيان حوفاً من العائلة أن يتم استخدام الاسم لغرض ما من الشهرة التي قد تسعى بلاك شاينا اليها على حساب ابنتها من روب كارداشيان.