التفكير المستمر في الطلاق - أنوثة
حياة زوجية
هذه هي إشارات التفكير المستمر بالطلاق...إحذريها!
كيفية التعامل مع الغيرة الزائدة عند الشريك
حياة زوجية
غيرة شريكك قوية؟ اليك الحل في هذه النصائح!

كيف تتأكدين من صدق الرجل ونيته بالزواج؟

الخميس، 02 أغسطس 2018
علامات تؤكد صدق الرجل ونيته للزواج - أنوثة

يعتبر صدق الرجل ونيته بالزواج من أهمّ الأمور التي تبحث عنها المرأة، تشعرها بالراحة والأمان وتشجعها في الوقت عينه على الإستمرار بالعلاقة، ويمكن لعلامات مختلفة أن تؤكد لها صدقه وجديته. فإذا كنت تجهلين هذه العلامات لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنكشف لك أبرزها.

كيف تعرفين اذا كان خطيبك يحبك؟

1- عندما يحرص الرجل على معرفة تفاصيل حياتك الشخصية والعائلية فتلك إشارة واضحة إلى إهتمامه الزائد بك، وميله نحو إقامة علاقة جدية معك قد تؤدي بعدها إلى الزواج.

2- يسعى الرجل الصادق والذي ينوي الإرتباط الجدي والزواج إلى لقاء أهلك في أسرع وقت ممكن والتعرف أكثر إليهم. تعزّز هذه النقطة من جدية العلاقة وتضعها في إطار رسمي غالباً ما يمهّد إلى الزواج.

3- لا يتردد الرجل الذي ينوي الزواج منك في مشاركتك بأحلامه وأفكاره المختلفة. ويعتبر الحديث عن الزواج والأطفال من أهمّ المواضيع التي قد يناقشها معك الرجل الصادق الذي يفكّر جدياً بالزواج منك.

4- يعمد الرجل الصادق والذي يخطط للزواج منك إلى العمل بجهد أكبر والتفكير بخطط ومشاريع يمكن أن تحسّن وضعه المادي، كي يتمكن من الزواج منك والإستقرار معك في أسرع وقت ممكن.

حيل يقوم بها الرجل للإيقاع بالمرأة... تنبّهي لها!

5- تعتبر غيرة الرجل وحرصه الشديد عليك من أبرز العلامات التي يمكن أن تدلّ على صدقه تجاهك ونيته بالزواج منك. فإذا لاحظت غيرة شريكك وخوفه الزائد عليك فإعلمي أنّه مهتمّ جداً بك وينوي الإرتباط الرسمي بك.