رجيم مارلين مونرو - انوثة
انقاص الوزن
تحلمين برشاقة مارلين مونرو؟ اعتمدي الرجيم الخاص بها
الكوسا للرجيم
انقاص الوزن
الكوسا... أحد أسرار الرجيم لا تترددي في تناولها!

علامات تجميلية خطيرة على صحة المرأة... إكتشفيها!

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018
علامات تجميلية يمكن أن تشكل خطراً على صحة المرأة
تظهر على البشرة في كثير من الاحيان بعض العلامات الواضحة التي يمكن ان تؤدي الى مشاكل صحية خطيرة قد لا تتنبهين اليها في بعض الاحيان. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز علامات تجميلية يمكن أن تشكّل خطراً على صحة المراة. 
 
 
ما هي ابرز علامات تجميلية تشكل خطراً على الصحة؟
 
- الاحمرار الذي يصيب البشرة في كل مرة تضعين فيها المستحضرات التجميلية يمكن أن يكون من العلامات الخطيرة على الصحة، حيث إن هذا الاحمرار في حال اتساع رقعته أو اشتداد لونه، يمكن أن يؤدي الى عواقب جلدية خطيرة ووخيمة. كما أن هذا الاحمرار يمكن أن يكون ناتجاً عن حساسية معينة قد تتفاقم في حال تم اهمالها وعدم معالجتها. 
 
 
- كما أن من ابرز العلامات التجميلية التي يمكن أن تشكّل خطراً على صحتك هو تغيّر لون البشرة وبهتانه، فهذا الامر يشير الى تضرر البشرة الى حد كبير، الامر الذي يمكن أن يؤدي الى اضطرابات جلدية كثيرة، خصوصاً على صعيد الترهلات والتجاعيد وغيرها من المشاكل الصحية التي قد تنتج عن هذا الخلل في البشرة. بالاضافة الى أن بهتان البشرة يمكن أن يؤشر الى بعض الامراض الداخلية التي يجب معالجتها على الفور حفاظاً على الصحة. 
 
- بالاضافة الى ان احمرار العينين عند تطبيق المكياج أو ازالته يعتبر من العلامات التجميلية التي قد تهدد صحتك، فهذا الاحمرار الذي يصيب العينين يمكن أن ينتج عن الكثير من الاضرار التي يسببها المكياج، خصوصاً إن كان يتسرب الى داخل العين، حيث انه يمكن أن يؤثر على الشبكة وعلى مجرى الدمع ما يؤدي الى مشاكل خطيرة على صعيد النظر. 
 
 
- ايضاً من العلامات التجميلية التي يمكن أن تشكّل خطراً على الصحة هي الاورام والانتفاخ، حيث إن العديد من المستحضرات التجميلية يمكن أن تسبب انعكاسات سلبية على البشرة وعلى الصحة على حد سواء، وقد تظهر أعراضها على شكل أورام صغيرة أو كبيرة مع انتفاخ بارز في منطقة معينة. لذا يجب الاسراع الى مراجعة الطبيب للحصول على العلاج المناسب.