أنابيلا هلال تنشر فيديو خلال إحتفال عيد ميلادها… وصلة رقص بفستان كاشف!

احتفلت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال بعيد ميلادها الـ35، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام، يظهر بعض المشاهد من الحفل الذي أحيته مع زوجها الدكتور نادر وصعب وعدد من اصدقائها. وهكذا تحول عيد ميلاد انابيلا هلال لحديث مواقع التواصل الاجتماعي.

انابيلا تتحدّث عن السنة التي مرّت بها

علقت انابيلا على الفيديو: “سنة جديدة تغير فيها مسار حياتي من دون إنذار و بلا تخطيط و بهل سنة انجبرنا نودع بدموعنا احبابنا بانفجار بيروت و انجبرنا ندافع عن حقوقنا و ما قدرنا غير ما نحمى عيلتنا لصغيرة باول حل شفني قدامنا و تغير المسار مع امل العودة لعاداتنا”.

تابعت :”اشتقت لكل اصحابي و عائلتي، بهل سنة تعلمت انو اهم شي قدر يلي عندي و حافظ على الحاضر اتناسى الماضي و ابني لمستقبل آمن ومستقر و ما اتغير مهما لي حولي حاولوا يغييرو فيه. لاصحابي يلي ودعتن بدي قلن رح نرجع نتلاقى. اشتقتلكن كلكن يعني كلكن”.

وقد أظهر فيديو عيد ميلاد انابيلا هلالا وهي تؤدي وصلة رقص مع زوجها وعدد من المدعوين وسط اجواء من الفرح. وارتدت فستاناً أزرق جريء جداً ومكشوف عن الظهر، كما اختارت تصفيفة الويفي مع ترك شعرها منسدلاً على أكتافها.

بعد نشر أنابيلا الفيديو إنهالت عليها التعليقات من قبل زملائها في الوسط الاعلامي والوسط الفني بالاضافة الى جمهورها، متمنين لها الصحة والعافية وأن تكون أيامها جميلة وممتلئة بالنجاح.

تجدر الاشارة الى ان انابيلا هي وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005، كما شاركت في ملكة جمال العالم في العام 2006 في وارسو بولندا. الا أنها وهيدخلت مجال التقديم وقدمت العديد من البرامج فنالت شهرة كبيرة في العالم العربي.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com