حيل لرفع الحاجبين
اطلالة ومكياج
حيل مكياج ستساعدك على رفع حاجبيك!
اطلالات كايلي جينر بمستحضرات التجميل الخاصة بها
اطلالة ومكياج
احصلي على لوك كايلي جينر مع مستحضرات التجميل الخاصة بها

هل جربتِ صيحة غسل الشعر بالمشروبات الغازية؟

الأحد، 05 فبراير 2017
صيحة غسل الشعر بالمشروبات الغازية

من المعروف أنّ المشروبات الغازية، الا وهي الأكثر شعبية في العالم، غير مفيدة للجسم صحياً وتحتوي على الكثير من السعرات الحرارية. لكن، هل له أي فوائد جمالية؟ حسب أخصائيوا التجميل وعارضة الازياء العالمية سوكي ووترهاوس حالياً، للمشروبات الغازية فوائد للشعر، حيث يتمّ استخدامه لغسل وفرد الشعر. اكتشفي مع موقع أنوثة صيحة غسل الشعر بالمشروبات الغازية.

 كيف تعتنين بشعرك خلال الليل؟

صيحة غسل الشعر بالمشروبات الغازية

تتميّز نجمات هوليوود وعارضات الازياء بشعرهنّ الأخاذ، خصوصاً عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس، التي أفادت أنّ سر شعرها الرائع هو غسله بالمشروبات الغازية بدلاً من الماء العاديّة. بعد الغسيل العادي، يصبح الشعر متموّج ويتشابك الى درجة صعوبة فكّه. أمّا الغسيل بالمياه الغازية فيساعد على فرد الشعر والتشابك.

فكيف تعود المشروبات الغازية بهذه الفوائد على الشعر؟ تحتوي المشروبات الغازية على حمض الفوسفوريك الذي يقوم برفع درجة الحموضة فيه. لذا، عند تطبيقه على الشعر، لا يسمح له بالتجعد بل يتسبب في شدّه وتمليسه، كما يعيد اليه نعومته ولمعانه. كل ما عليك فعله هو وضع المشروبات الغازية على شعرك من 5 الى 10 دقائق. بعدها اغسلي شعرك بالشامبو جيداً لأنها تحتوي على الكثير من السكريات. شطّفيه جيداً لتجنب جفاف الشعر ويمكنك تكرار هذه الطريقة مرة اسبوعياً.

بهذه الأطعمة تتفادين الظهور المبكر للشعر الأبيض!

هل من استعمالات غريبة أخرى؟

الى جانب غرابة شطف الشعر بالمشروبات الغازية، التي تفرد الشعر المجعد وتعيد له حيويته، قد استخدمت مؤخراً المشروبات الغازية لأغراض غير عادية لا تعد ولا تحصى مثل تنظيف النوافذ وإزالة الصدأ من المعادن.