عملية تجميل الجفون
اطلالة ومكياج
ابهري من حولك بعيون أخاذة وجفون ساحرة!
خلطة قبل الحلاوة
العناية بالبشرة
3 وصفات استعمليها قبل إزالة الشعر بالحلاوة!

فرزاتشي قدمت أفضل 5 عطورات حتى الآن!

الخميس، 15 ديسمبر 2016
عطر فرزاتشي

عطر فرزاتشي من افضل انواع العطورات العالمية التي تحظى بسوق واسعة في مختلف دول العالم، وهذا بفضل ما تسعى اليه هذه الدار في سبيل الحفاظ على اجود انواع العطورات التي تقدمها للزبائن. وفي مقال أنوثة لهذا اليوم، اخترنا أن نعرفك على افضل عطورات فرزاتشي.

اليكِ احدث تشكيلة ساعات من فرزاتشي

عطر فرزاتشي برايت كريستال Versace Bright Crystal

في العام 2006 اطلقت دار فرزاتشي عطر فرزاتشي برايت كريستال، وقد تم اختياره على انه افضل انواع عطورات هذه الدار منذ تلك الفترة، ولا يزال في صدارة اللائحة. هذا العطر المميز برائحته التي تجمع بين عطر المانيوليا وزهرة اللوتس، شكلت عطراً جاذباً وساحراً لكل من اشتراه. هذا بالاضافة الى العبوة التي قدم بها العطر ما جعله عنصر جذب آخر للزبائن.

عطر فرزاتشي يلو دايموند Versace Yellow Diamond

يعتبر هذا العطر من افضل انواع العطورات التي قدمتها دار فرزاتشي في تاريخها، وقد اصدرته في العام 2011، حيث انه يتميز برائحته المنعشة التي تضفي رائحة فريدة من النظافة الى اطلالة الشخص الذي يضع العطر. فهوي مزيج رائع وفريد من رائحة الليمون والميموزا والكمثري، ما يمنح المرء انتعاشاً لا يوصف.

عطر فرزاتشي كريستال نوار Versace Crystal Noir

هذا العطر الرائع والمميز الذي يضفي سحراً غامضاً الى اطلالة المرأة، يعتبر من افضل عطورات الدار التي قدمتها حتى اليوم. يجمع هذا العطر بين روائح الغاردينيا من جهة، ورائحة العنبر من جهة اخرى، ما جعله احد اكثر العطورات طلباً من قبل الزبائن الذين يجدون فيه ملاذاً للتمتع بالاناقة والرقي في العطور.

عطر فرزاتشي فانيتاس Versace Vanitas

ايضاً في العام 2011، اطلقت دار فرزاتشي عطراً جديداً جذب الانظار اليه، حيث انه مصنوع من مستخرجات الورود ذات الروائح العطرة، وهو يعتبر من العطور الخفيفة التي يمكن استعمالها في مختلف المناسبات خصوصاً الصباحية. وهذا العطر المميز يمنح واضعه رائحة منعشة واطلالة حيوية رائعة.

بالصور تسريحة فرزاتشي الجريئة لاجمل اطلالة

عطر فرزاتشي فرسيس Versace Versus

هو عطر انثوي بامتياز، يوفر للمرأة انتعاشاً لافتاً لا مثيل له، لذا يعتبر من افضل العطورات التي قدمتها دار فرزاتشي على الاطلاق، وقد اطلقت عليه تسمية فرسيس تيمناً باحد العطورات المشابهة التي اصدرتها الدار في العام 1992. الرائحة التي يمنحها هذا العطر هي مزيج من الليمون مع التفاح والبرتقال الذهبي.