عطر فرزاتشي
اطلالة ومكياج
فرزاتشي قدمت أفضل 5 عطورات حتى الآن!
اخطاء عند استخدام الروج
اطلالة ومكياج
تنبهي الى 7 اخطاء يجب تجنبها عند استخدام الروج

3 وصفات استعمليها قبل إزالة الشعر بالحلاوة!

الخميس، 15 ديسمبر 2016
خلطة قبل الحلاوة

الحلاوة هي احدى الطرق المتعددة التي تلجأ اليها المراة في حياتها للاهتمام بنظافتها الشخصية والفردية، وللتخلص من الشعر الزائد في اماكن مختلفة من الجسم. ولكن قبل ذلك، لا بد من ان تهتمي ولو قليلاً بالبشرة، لذا اليك من انوثة في هذا المقال افضل خلطة قبل الحلاوة.

خلطات من زيت السمسم لبشرة ناعمة

الخلطة الأولى

ترتكز هذه الخلطة على مزج ملعقتين من الخميرة مع ملعقتين من عصير الليمون، الى جانب ثلاث ملاعق من ماء الورد، بالاضافة الى ملعقتين من النشا وملعقتين من العسل. وبعد ان تتجانس المكونات مع بعضها البعض، قومي بوضع الخليط على البشرة التي تريدين ازالة الشعر منها بالحلاوة، واتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر، ومن ثم السعي الى ازالة الشعر عنها.

الخلطة الثانية

ترتكز هذه الخلطة على المقادير التالية: ملعقة كبيرة من الخميرة، مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، وملعقة كبيرة من ماء الورد، وربع ملعقة من عصير الليمون. اما طريقة التحضير، فهي تقوم على مزج هذه المكونات مع بعضها البعض دفعة واحدة، الى ان تتحول الى مزيج متجانس ومتماسك. ثم قومي بوضعها على المكان الذي ترغبين بازالة الشعر عنه، واتركيها مدة 15 دقيقة، قبل مسح المكان بمنشفة مبللة، والبدء لاحقاً بازالة الشعر بالحلاوة.

حضّري خلطة القرنفل للتخلص من مشاكل البشرة

الخلطة الثالثة

لتحضير هذه الخلطة أنت تحتاجين الى فنجان من السكر، وملعقة كبيرة من الخميرة وإلى كوب من الماء. ضعي هذه المكونات مع بعضها البعض، وامزجيها جيداً الى ان تصبح متماسكة ومتجانسة تشبه الى حد كبير المرهم، ثم ادهني بها المكان الذي تريدين ازالة الشعر منه، واتركيه حتى يجف، ومن ثم ابدئي بعملية ازالة الشعر بالحلاوة.