ما هو مرض فقدان الشهية أو الانوركسيا؟
صحتك
ما هو مرض فقدان الشهية أو الانوركسيا؟
الشاي الأخضر علاج طبيعي!
صحتك
الشاي الأخضر علاج طبيعي!

فعالية الكريمات لمحاربة الشيخوخة

الأربعاء، 19 فبراير 2014
فعالية الكريمات لمحاربة الشيخوخة

لقد تعددت الكريمات لحماية البشرة وتنوعت في عصرنا الحالي، واليوم سنلقي الضوء على الكريم الذي يستخدم ضد الشيخوخة: هذا الكريم يعيد للبشرة قوتها وحيويتها وهو مصمم

لإخفاء الخطوط الناعمة والتجاعيد ويساعد على تجديد الخلايا بسبب الخلاصات النباتية والزيوت الأساسية التي يتكون منها.

تعرفي معنا على الأسباب التي تساعد على ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد، وذلك في كل مرحلة من العمر:

- لمن في العشرين من العمر: انها مرحلة الحماية والإصلاح للبشرة، فإن التعرض للشمس والسهر لأوقات متأخرة والتدخين من الأسباب الأكثر أذية للبشرة وذلك من خلال تلف الخلايا التي يؤدي اتلافها الى الإسراع في عملية الشيخوخة. فكل من رغب في العناية ببشرته لا بد من تفادي الأسباب الرئيسة واستخدام هذه الكريمات.

- لمن في الثلاثين من العمر: انها مرحلة قشر وتجدد البشرة، اذ تعاني بعض النساء من ظهور الخطوط الدقيقة الواضحة في هذا العمر، وذلك بسبب انخفاض الكولاجين والألستين. ويصبح تجدد الجلد بطيء جدا ويتغير لون البشرة، فعليك استخدام الكريمات الغنية بالكولاجين والألستين لمحاربة الشيخوخة.

- لمن في الأربعين من العمر: انها مرحلة التغير في الجسم، اما بالنسبة للبشرة فإنها تعاني من الترقق في الجلد، العدو الجديد المؤذي للبشرة. فالحاجة ماسة الى حمض الهيالورونيك الموجود في أجسامنا، والى الكريم لجعل البشرة أكثر حيوية وبالتالي تخفيف آثار الشيخوخة والتجاعيد.

- لمن في الخمسين من العمر و ما فوق: انها مرحلة التغير في الهورمونات، ما يؤدي الى الجفاف في البشرة. الحل هو استعمال بعض المكونات التي ترطب البشرة كالجلسرين والسيراميد، من أجل اصلاح هذه الحواجز الطبيعية والتخفيف من أثار الشيخوخة.