أي ألوان صبغات شعر تُعتبر الأجمل لخريف 2023؟
اطلالة ومكياج
أي ألوان صبغات شعر تُعتبر الأجمل لخريف 2023؟
في أكتوبر الوردي… جينيفر ديفيس أوّل إمرأة في العالم تحصل على لقاح سرطان الثدي!
صحتك
في أكتوبر الوردي... جينيفر ديفيس أوّل إمرأة في العالم ...

أي قصّات شعر قصير هي الأكثر رواجاً لخريف 2023؟

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
أي قصّات شعر قصير هي الأكثر رواجاً لخريف 2023؟

هل تحبّين الشعر القصير وتفكّرين في قصّ شعركِ الآن مع قدوم فصل الخريف؟ اذاً هذا الموضوع مخصّص لكِ، فسنعرض لكِ قصات شعر قصير بستايلات متنوّعة لكي تستوحي منها.

قصات شعر قصير

هناك الكثير من النساء اللواتي يجدن أنّ الشعر القصير أجمل من الطويل، وذلك لأنّه يبرز ملامح الوجه ويعطي الاطلالة ستايلاً شبابياً. كما أنّ معظم النساء اللواتي يتمتعنّ بشخصية جريئة يملن أكثر إلى الشعر القصير. بالاضافة الى ذلك، يعدّ قصّ الشعر خصوصاً في فصل الخريف من الأمور الايجابية التي تساعد على استعادة صحّته. فإليكِ في ما يلي بعض الأفكار المميزة لقصات الشعر القصير.

- الشعر ذات الطول المتدرّج: هذه القصّة طالما كانت رائجة وهي تعود بقوّة في خريف 2023. فبعد أن كان الشعر ذات الطول المتساوي هو الأكثر اعتماداً في الصيف، هناك اتجاه أكثر نحو الديجراديه حالياً.

- قصّة البوب ​​القصيرة بطول الذقن: إنّها من التسريحات الجميلة والأنيقة، والتي تناسب جميع أشكال الوجه. وما يميّز هذه القصّة هو طولها المتساوي لطول الذقن مما يمنحكِ إطلالة كلاسيكيّة أنيقة.

- قصّة البيكسي: إذا كنتِ من محبّي الشعر القصير والجريء، فهذا الموديل هو الخيار الأنسب لكِ. يعتمد هذا الستايل على الشعر القصير الخفيف من الخلف لكن الكثيف من الامام مع الغرّة البارزة والنازلة على الوجه.

أي ألوان صبغات شعر تُعتبر الأجمل لخريف 2023؟

- الشعر القصير المصبوغ بلون جريء: اذا كنتِ تريدين فعلاً أن تكون اطلالة مختلفة ومبتكرة، اتجهي نحو الصبغة غير الاعتيادية للشعر القصير مثل اللون الزهريّ الذي نراه في الصورة التالية!