ريكي مارتن
سيرة المشاهير
ريكي مارتن موهبة الصغر كشفتها ملامح الكبر!
زوجة باسم يوسف
سيرة المشاهير
باسم يوسف وزوجته.. علاقة حب واحترام ومساندة!

ما هي قصة مسلسل زهرة القصر التركي؟

الأحد، 06 ديسمبر 2015
زهرة القصر

زهرة القصر... مسلسل تركي انتج في العام 2014 وحصد اهتماماً واسعاً على الصعيد العربي، فلاقى استحسان الجمهور بشكل كبير، واستمتع بمشاهدته العديد من الأشخاص على امتداد المنطقة الشرق أوسطية. فما هي قصة مسلسل زهرة القصر؟ إكتشفيها في هذا المقال من أنوثة.

 

ما هي قصة المسلسل التركي "علاقات معقدة"؟

 

قصة زهرة القصر:

 

تدور احداث المسلسل التركي زهرة القصر حول فتاة صغيرة، تدعى زهرة، وتبلغ الرابعة عشرة من العمر، تتابع دراستها المدرسية، وتعتبر ناجحة جداً في مدرستها.

 

تعيش زهرة في قرية نائية صغيرة، لا تزال تتمسك بالتقاليد القديمة والمتشددة في المجتمع. وفي هذا الإطار، يسعى والدها إلى أن يجد لها الزوج المناسب بنظره، ويرغمها على الارتباط به، خصوصاً وأنه ينتمي إلى أسرة غنية.

 

وبما أنها ترضخ لإرادة والدها، فهي ترتبط بهذا الزوج، وتبدأ حياتها الجديدة في القصر الكبير، وهذه الحياة لن تكون بالسهلة أبداً على ابنة الأربعة عشر ربيعاً، إذ إن الجميع هناك يعاملونها بقسوة وسوء. وتصل إلى مرحلة تقرر فيها التخلي عن كل هذا، وترك الحياة الراقية التي لم تخترها بنفسها، وتقرر الابتعاد عن سكان القصر وترحل بعيداً.

 

ما هي قصة مسلسل رائحة الفراولة التركي؟

 

معلومات حول المسلسل:

 

زهرة القصر، هو مسلسل تركي من النوع الدرامي، أنتج في العام 2014، ويتجاوز عدد حلقاته الثمانين.

 

تدور أحداثه بشكل درامي مؤثر، ويتناول قضية إجتماعية تعاني منها المجتمعات الشرقية بشكل كبير، وهي زواج القاصرات. ويطرح الموضوع من وجهة نظر إنسانية واقعية لما ينتظر الطفلة الصغيرة حين تنتقل لتصبح امراة وهي لا تزال في سن الطفولة.