القهوة الخضراء للتنحيف
انقاص الوزن
لفقدان الوزن... ليس هناك أفضل من القهوة الخضراء!
مكياج وردي واسود
اطلالة ومكياج
هذا الخريف... تألقي بالمكياج الوردي والأسود!

قناع العسل واللميون ذات مفعول رائع على الوجه... هكذا تحضّرينه!

السبت، 16 سبتمبر 2017
قناع العسل والليمون للوجه

هل تريدين الحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب باستخدام المواد الطبيعية فقط؟ ذلك ممكن طبعاً مع قناع العسل والليمون الذي نكشف لكِ تالياً عن فوائده وطريقة تحضيره منزلياً. 

ماذا يخفي الخيار من أسرار مفيدة للوجه؟

 

ما هي فوائد قناع العسل والليمون للوجه؟ 

- يساعد قناع العسل والليمون على تجديد خلايا البشرة ويحافظ على نضارتها وشبابها، بفضل ما يحويه من فيتامين C، الذي يعزّز من إفرازها للكولاجين المسؤول عن الحفاظ على شبابها ونعومتها.

- يعتبر هذا القناع المحارب الأول للتجاعيد التي تظهر في محيط العينين والفم، فهو يزيد من قدرة البشرة على تجديد الخلايا، فيحميك من الشيخوخة المبكرة. 

- يعمل هذا القناع على تفادي ظهور حب الشباب، بفضل ما يحويه الحامض من حمض الأسكوربيك وخصائص مضادة للجراثيم والبكتيريا فتقضي على العوامل المسببة لحب الشباب. 

- يساعد هذا القناع الذي يسهل تحضيره في المنزل، على تفتيح لون الشفاه فيعمل عمل المقشر نتيجة ما يحويه من مواد تبييض، قد تساعد على التخلّص أيضاص من البقع السوداء والتصبغات الجلدية. 

- أيضاً من فوائد قناع العسل والليمون للوجه أنه يرطّب البشرة فيمنعها من الجفاف الذي يُعتبر من أبرز مسبّبات ظهور علامات التقدّم بالسنّ. 

- يساعد هذا القناع أيضاً في تنظيف المسام من العمق بفضل الإنزيمات التي يحويها العسل.

لبشرة نضرة ومشرقة... إلجأي الى الجلاتين!

 

كيف تحضّرين قناع العسل والليمون؟ 

لتحضير هذا القناع في المنزل، إعصري حبة من الليمون في كوب متوسط الحجم، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة العسل، وحركي إلى أن تتجانس. بواسطة قطنة صغيرة، مبللة بهذا المزيج، إمسحي وجهك بها مع التدليك بشكل خفيف بحركات دائرية، واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. طبّقي هذه الطريقة مرة كل يوم على مدى أسبوعين، وستلاحظين الفرق.