رجيم سهل لخسارة الوزن
انقاص الوزن
جرّبي هذا الريجيم السهل!
مكياج العيون الغائرة
اطلالة ومكياج
عيونك غائرة؟ اليكِ المكياج المناسب

خطوات لوضع أحمر الشفاه البني الساحر

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014
كيفية وضع احمر الشفاه البني

أحمر الشفاه البنّي ينساب تماماً فصل الشتاء البارد فتقاوم شفتاك المصبوغة بهذا اللون الدافئ تدنّي درجات الحرارة في الخارج وتمنحك سحراً لا يقاوم. ويعتبر وضع أحمر الشفاه الخطوة الأخيرة التي تقومين بها في مكياجك فإليك كيف تضعين هذا اللون الآسر على شفاهك.

- جهّزي ما تحتاجينه من أدوات: أحمر الشفاه البنّي بدرجة اللون التي ترغبينها، ومحدّد اللون الذي يكون بدرجة قريبة لون أحمر الشفاه الذي تقومين باختياره ومنديل ورقي وملمّع للشفاه في حال كنت ترغبين في استخدامه.

- قومي بتجهيز شفاهك وذلك من خلال تنظيفها جيّداً والتخلص من أي مرطبات مستخدمة لتغذيتها.

- قبل وضع أحمر الشفاه أنهي وضع مكياج وجهك بأكمله.

- ضعي كريم الأساس أو البودرة بالتربيت على شفاهك لتضمني ثبات أحمر الشفاه البني لفترة أطول.

- حدّدي شفاهك بقلم محدّد الشفاه البني القريب من لون أحمر شفاهك، والتزمي بحدود الشفاه الخارجيّة لأن الخروج عن الحدود يجعل أحمر شفاهك يبدو غير لائقاً وقد يزعزع أناقتك.

المكياج البرونزي الافضل في الشتاء

- بعد الإنتهاء من تحديد شفاهك، قومي بتبطينها بلون المحدّد نفسه وكأنك تضعين أحمر الشفاه من قلم التحديد. يساعد ذلك في الحفاظ على لون شفاهك ثابتاً في حال تلاشى لون أحمر الشفاه.

- الآن يأتي دور وضع أحمر الشفاه، يمكنك وضعه مباشرة من الأنبوب أو عن طريق الفرشاة. بعد الإنتهاء من وضعه إضغطي على شفتيك في مقابل بعضهما من دون مرغهما لأن المرغ يؤدي إلى خروج أحمر الشفاه عن الحدود التي رسمتها بقلم التحديد ويفسد ما قمت به.

- يمكنك وبحسب رغبتك إضاف ملمّع الشفاه، وتقومين في حال وضعته بالضغط على شفتيك في مقابل بعضهما تماماً كما فعلت بعد وضع أحمر الشفاه، وها أنت قد أصبحت جاهزة لتسحري قلب كل من يراك.

اليكِ خطوات المكياج الفرنسي الناعم