نصائح لتحسين مظهر زوجك
حياة زوجية
كيف تحسنين مظهر زوجك؟ اليكِ نصائحنا
العلاقة باخوات الزوج
حياة زوجية
كيف يجب أن تكون العلاقة باخوات الزوج؟

اختيار شريكة الحياة... خطوة تتطلب الصبر!

الأحد، 15 نوفمبر 2015
كيف اختار شريكة حياتي

في مرحلة النضوج، كل شاب يحتاج إلى فتاة تحبه وتفهمه لكي يكمل حياته معها. لكن الكثير من الرجال يتتردون في انتقاء شريكة حياتهم أو يجدون الأمر صعب بعض الشيء. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" بعض النصائح التي تسهّل عليك إختيار رفيقة حياتك.

5 نصائح لاختيار الزوج المناسب الصالح

خطوات انتقاء الحبيبة المناسبة

أولاً، إختر الفتاة التي تكون ذات اخلاق عالية وليس المهم الشكل الخارجي فقط، لأنّ الجمال ليس كل شيء. راقب أفعالها، التي قد تتبيّن منها مواصفاتها إن كانت حنونة ومهذّبة ومثقّفة.

ثانياً، عاشرها وحاول أن تتفاهم أسلوبها. فإن كان يناسب أسلوبك وتستطيعون العيش معاً فإختارها شريكة حياتك.

ثالثاً، إختر الفتاة التي تأتي وقد تجعل حياتك مليئة بالسعادة والفرح لا الهم والحزن. كما يجب أن تكون صادقة عاطفياً وتحافظ على بيتك ومالك وأولادك.

رابعاً، ليس هناك من إنسان لن يمرّ بمشاكل، مهما كان حجمها. لذا، اختر الفتاة التي تتحمل الظروف الصعبة وقد تسامحك إن اخطأت. فالصبيّة الحسنة تكتم أسرار زوجها وتكون له عوناً وسنداً بكل الظروف الصعبة.

اختبري نفسك... هل تنظرين اليه كحبيب او صديق؟

خامساً، اختر الفتاة التي تستمع لكلامك وتناقشك بهدوءو لا تنفر بوجهك وتتمرد على العيش معك.

أخيراً، على الفتاة أن تحترم أهلها وأهلك وتحبهم. ولا تؤذيهم بل تعاملهم كما تعاملك.

يجب على الرجل أن يتّبع هذه النصائح ويتروّى في اختيار شريكته، لأنها ستعيش معه المتبقي من عمره، تنجب أطفال منه وتصبح جزء منه. وعليها أيضاً أن يكون الزوج المثالي الذي تتفاخر به أمام أهلها وأمام الناس، ولا تنسى بأن المرأة دائماً تحتاج إلى الحنان لأنها خرجت من بيت أهلها الممتلئ بحنان أبيها.