التخبيب بين الزوجين
حياة زوجية
احذروا التخبيب بين الزوجين!
زوجي تزوج علي وهجرني
حياة زوجية
ماذا تفعلين اذا تزوج زوجك عليك وهجرك؟

بالرقة والحنان أيقظي زوجك من النوم!

الخميس، 28 يناير 2016
 كيف اصحي زوجي من النوم

بعض الأمور البسيطة التي تقوم بها الزوجة تشعر الزوج بمدى حبها له وحنيتها تجاهه واهتمامها به، ومنها طرق ايقاظه الهادئة واللطيفة التي تشعره بالانتعاش صباحا وترسم ابتسامة رقيقة على وجهه. فهل تتساءلين "كيف أصحي زوجي من النوم؟"، هذه بعض الطرق البسيطة من أنوثة.

 

 

القبلة الصباحية: لا تستهيني مطلقا بقدرة القبلة الناعمة في الصباح على اسعاد زوجك ومنحه انتعاشا مميزاً. لذا اعتمدي هذه الطريقة في الصباح الباكر لإيقاظ زوجك من النوم، واطبعي قبلة لطيفة مليئة بالحب والحنان على خده، ولاحظي ملامح وجهه السعيدة.

 

نصائحنا لكِ للتعامل مع شخير الزوج

 

رائحة القهوة في الصباح: إن كان زوجك من محبي القهوة، خصوصا في الصباح بعد الاستيقاظ، يمكنك تحضيرها قبل ان يستيقظ وإحضارها الى الغرفة وهي لا تزال ساخنة وتفوح رائحة البن منها، وضعيها بالقرب من السرير الى جانب زوجك، فيشتم رائحتها الشهية ويستيقظ.

 

 

الهمس في الأذن: استعيني بالهمسات اللطيفة والكلمات الرومانسية الهادئة بصوت خافت، واقتربي بلطف من اذن زوجك وحاولي ايقاظه بهذه الطريقة الناعمة، وستلاحظين مدى سعادته عند ايقاظه بهذه الطريقة.

 

 

اللمسات الناعمة: بعض الأزواج يفضلون ان توقظهم زوجاتهم من خلال اللمس، لذا ان كان زوجك لا يستجيب لنداءاتك الصباحية أو للقبلة اللطيفة، الجئي الى اللمسات الناعمة خصوصا على الكتف مع بعض التربيت الخفيف وأرفقيها بكلمات لطيفة بصوت خافت لايقاظه.

 

ما هي رمزية طريقة نوم الزوجين؟

 

الموسيقى: ان كان زوجك يحب نوعا معينا من الموسيقى التي تساعده على استعدادة نشاطه وتحسين مزاجه متى كان عكرا، فيمكنك الاستعانة بها عند ايقاظه من النوم، ضعي الموسيقى التي يحبها على معدل صوت هادئ في الغرفة، واتركيها المدة الكافية ليستمتع بها زوجك عند استيقاظه.