طريقة تطبيق موضة ارتداء السروال تحت الفستان
موضة كل يوم
موضة السروال تحت الفستان... عصرية وأنيقة
الوان ملابس تؤثر على المزاج
موضة كل يوم
كيف تؤثر ألوان الملابس على المزاج؟

كيف تبدين أنحف خلال فصل الربيع؟

الجمعة، 13 مايو 2016
صيحات ربيعية تجعلك تبدين انحف

تسعى المرأة بشتى الطرق الى التمتع بإطلالة نحيفة وقوام رشيق، ولكنها في غالب الأحيان لا تنجح في تحقيق ذلك فعلياً، فتلجأ إلى بعض الأساليب المتبعة في الأزياء للحصول على إطلالة أكثر نحافة. فما هي أبرز صيحات ربيعية تجعلك تبدين أنحف؟ إليك الإجابة في هذا المقال من أنوثة.

إلجأي الى حيل الموضة لخصر انحف

السراويل ذات الارجل الواسعة

تعتبر هذه السراويل من أفضل الطرق لاعتمادها هذا الربيع للحصول على قوام أكثر نحافة، فالأرجل المتسعة في الأسفل تضفي النحافة الى الساقين في الجزء الأعلى، فتبدين أكثر رشاقة. كما أنها ضيقة عند الخصر والأرداف ما يساعد على منحك اطلالة نحيفة.

التنانير أو الفساتين الواسعة

يمكنك اختيار الفساتين والتنانير الواسعة أو بقصة الكلوش فهي مناسبة جداً هذا الربيع لتتمتعي بإطلالة نحيفة. اختاري الفساتين التي تضيق عند الخصر ولها تنورة واسعة لتمنحي نفسك اطلالة بجسم رشيق.

البلايزر

تساعدك البلايزر على التمتع بإطلالة أكثر نحافة، من خلال تصميمها الملفت الذي يبرز خصرك بشكل مميز مع اتساعها عند الارداف، فتبدين رشيقة ونحيفة جداً في هذه الأزياء. نسقيها مع الجينز السكيني أو ذات الأرجل الضيقة.

اجمل اطلالات ربيعية للمحجبات اخترناها من انستقرام

الأحزمة العريضة عند الخصر

كي تبرزي جسمك هذا الربيع بشكل أكثر نحافة، إعتمدي الأحزمة العريضة عند محيط خصرك، ونسقيها مع الملابس المناسبة، وبهذه الطريقة تحصلين على قوام نحيف ورشيق. يمكنك تنسيق الأحزمة مع السراولي أو الفساتين وحتى التنانير.

الأحذية ذات الكعب العالي

في ربيع هذا العام تألقي بجسم رشيق من خلال تنسيق الحذاء ذات الكعب العالي مع ملابسك، وخصوصاً إن كنت ترتدين السروال الرسمي أو الجينز، بهذه الطريقة تحصلين على إطلالة ملفتة وأكثر نحافة مما تبدين عليه. فالحذاء ذات الطعب العالي يمنحك طولاً إضافياً.