نجمات عربيات يرفضن ادوار الاغراء
يوميات المشاهير
من هن النجمات العربيات اللواتي يرفضن ادوار الاغراء؟
ناهد السباعي
يوميات المشاهير
ناهد السباعي بدور جديد في رمضان 2016... فهل ستفاجنا؟

كيف تحوّل شكل كيم كارداشيان بعد الشهرة؟

الإثنين، 23 مايو 2016
كيم كارداشيان قبل الشهرة

تخوض غالبية النجمات تجربة عمليات التجميل، منهن من يستمر بها ومنهن من توقفن عند حد معين. والمثال الأوضح على عمليات التجميل البارزة، هي نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي نتعرف على أبرز العمليات التي أجرتها.

 

احلى صور اختارتها كيم كارداشيان لحسابها على انستقرام

 

البوتوكس

 

عملية التجميل الأولى البارزة على الشكل الخارجي للنجمة التلفزيونية كيم كارداشيان، هي البوتوكس، حيث لجأت النجمة الى هذه المواد التجميلية لشد الجسم وتكبير بعض الأنحاء من جسمها.

 

الليزر

 

من العمليات التجميلية أيضاً التي خضعت لها النجمة كيم كارداشيان هي الليزر الذي استعانت به بشكل خاص بعد الولادة، لكي تستعيد جسمها المشدود، فكان الليزر خيارها الجمالي.

 

تكبير الأرداف

 

لاحظ العديد من خبراء التجميل والمتابعين لاخبار النجوم والفنانين أن النجمة التلفزيونية أجرت عمليات تجميلية لتكبير أردافها، وتتمتع بأرداف عريضة، على عكس ما كانت تبدو عليه في ما مضى. ويقدر بعض الخبراء أن حجم أرداف كيم قد زاد بمعدل ثلاث مرات.

 

جراحة شد البطن

 

هي عملية تجميلية أخرى أجرتها النجمة كيم كارداشيان لتستعيد رشاقتها بعد ولادة ابنها الثاني ساينت، إلى جانب ما يرافقها من عمليات ترميمية تجميلية لتستعيد قوامها الرشيق.

 

شفط الدهون وإزالة السيلوليت

 

من العمليات التي أجرتها النجمة كيم كارداشيان، نذكر عمليات شفط الدهون وتحديداً منطقتي الأرداف والبطن، إلى جانب الخضوع لعمليات إزالة السيلوليت المتراكمة في محيط الساقين.

 

بالصور كيم كردشيان بعباءات عربية من تصميم ستيفان رولان

 

 

عملية تجميل للأنف

 

أما العملية الأبرز التي خضعت لها النجمة كيم كارداشيان فهي عملية تجميل الأنف، حيث اعترفت النجمة في أكثر من مقابلة حول هذا الموضوع، بأن حجم أنفها الكبير كان يسبب لها الانزعاج وكانت تعتبره مضحكاً، فقررت الخضوع للعملية لتصغير حجمه ويبدو أكثر طبيعية.