شيري عادل
سيرة المشاهير
شيري عادل إسم لامع في عالم الأفلام والسينما
كيم كارداشيان قبل الشهرة
يوميات المشاهير
كيف تحوّل شكل كيم كارداشيان بعد الشهرة؟

من هن النجمات العربيات اللواتي يرفضن ادوار الاغراء؟

الأحد، 22 مايو 2016
نجمات عربيات يرفضن ادوار الاغراء

هناك الكثير من النجمات العربيات اللواتي يرفضن أدوار الإغراء في مسيرتهن الفنية وأفلامهن العديدة، فتعرفي اليهن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

بالفيديو... نجمات عربيات بدون مكياج

النجمة غادة عادل أعلنت أنها لن تقوم باي دور إغراء أو أي دور ساخن إلا بحال كان الإغراء يتناول شخصية معينة من أجل مناقشة عيوبها وتسليط الضوء عليها. بالنسبة اليها الأدوار الساخنة تكون عادة غير مبررة وليس من الضروري تقديمها أمام الجمهور. من ناحيتها رفضت الممثلة نيللي كريم أداء ادوار الإغراء لأنها لا تعتبر نفسها بأنها قدمت أدواراً جريئة بالمعنى التقليدي وأما القبلات والأحضان فهي أمور عادية بالنسبة اليها وليست مشاهد إغراء.

من هن أجمل نجمات عربيات أثناء الحمل؟

الى جانب ذلك نجد أن الفنانة منى زكي لا تقدم أدوار إغراء في أفلامها وهي بنفسها اعترفت بانها خجولة جداً وليست جريئة ولكن أضافت أن ليست كل أدوار الإغراء مبتذلة بل هناك إرا محترم يخدم النص الدارمي. بالغضافة الى تلك الممثلات نجد أيضاً حنان الترك التي رفضت أدوار الإراء بكل أشكالها ولون الإراء في الأفلام بالنسبة اليها مرفوض وغير محترم.

ياسمين عبد العزيز أيضاً رفضت مشاهد الإغراء طوال حياتها الفنية وبالنسبة اليها الجمال لا يعني الإغراء ففاتن حمامة لم تقدم الإغراء ورغم ذلك تصدر اسمها أهم الشاشات. أخيراً هناك النجمة مي عز الدين التي تقول بانها ترفض تمثيل أدوار الإغراء والتعري غير المبرر ولكنها تؤدي مشهد الأحضان لأنه يعبلا عن رومنسية مع البطل.