النجوم السوريين الاعلى اجراً
يوميات المشاهير
من هم النجوم السوريون الأعلى أجراً؟
نجمات عربيات يرفضن ادوار الاغراء
يوميات المشاهير
من هن النجمات العربيات اللواتي يرفضن ادوار الاغراء؟

شيري عادل إسم لامع في عالم الأفلام والسينما

الأحد، 22 مايو 2016
شيري عادل

لمع نجم الممثلة شيري عادل التي تحمل أساساً إسم شيرين عادل وقد غيرته منعاً للإلتباس بينها وبين المخرجة شيرين عادل. فكيف بدأت مسيرتها وما هي أبرز أدوارها؟ اليك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟

حياتها

شيري عادل هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1988، بدأت شيري عادل حياتها الفنية بعمر صغير من خلال مشاركتها بإعلانات تجارية كطفلة ومن ثم بعد سنوات عدة عاودت الظهور في دور لطفلة صغيرة في فيلم "أصحاب ولا بيزنيس" الى جانب كل من مصطفى قمر وهاني سلامة وكان الفيلم من إخراج علي إدريس عام 2001.

ادوارها

شاركت شيري عادل عام 2005 في دور صغير بفيلم حمادة يلعب الى جانب غادة عادل وأحمد رزق كما وشاركت في العام عينه في مسلسل المرسى والبحار مع يحيى الفخراني ومحسنة توفيق. أما عام 2006 فشاركت في مسلسل الحب بعد المداولة ومسلسل حياتي أنت ومسلسل السندريلا ومسلسل عفريت القرش. من ناحية أخرى شكل ظهورها عام 2007 في دور الملكة ناريمان الذي أدته الى جانب تيم حسن في مسلسل الملك فاروق شكل انطلاقتها الفنية الحقيقية لأنها لفتت به الأنظار بالنسبة الى أدائها المتميز وحصدت عليه جائزة أفضل ممثلة واعدة من مهرجان الإعلام العربي في القاهرة. هذا وفي العام نفسه شاركت شيري عادل في مسلسل يتربى في عزو مع الفنان يحيى الفخراني وبعده عادت الى السينما من خلال فيلم خارج عن القانون مع حسن حسني وكريم عبد العزيز.

روجينا... ممثلة مصرية ذات رصيد فني كبير

من أبرز أدوارها

فيلم كلاشينكوف، وكلمة حق، وليل الثعالب، حسن ومرقص، رجل علىالطريق، ونساء لا تعرف الندم، وأمير البحار، راجل وست ستات، وشيخ العرب همام، وملكة في المنفى، والمواطن إكس، وأمن دولة، وباب الخلق، ورقم مجهول...