كيم كارداشيان قبل الشهرة
يوميات المشاهير
كيف تحوّل شكل كيم كارداشيان بعد الشهرة؟
زوج نانسي عجرم
سيرة المشاهير
تعرفي معنا اكثر على زوج نانسي عجرم

ناهد السباعي بدور جديد في رمضان 2016... فهل ستفاجنا؟

الإثنين، 23 مايو 2016
ناهد السباعي

اقترب موعد بدء شهر رمضان الكريم وبرزت النجمات العربيات بقوة على الساحة الدرامية من خلال أعمال رائعة يقدمن في هذا الشهر الفضيل. والممثلة المصرية ناهد السباعي تقدم أجدد اعمالها لهذا العام من خلال أداء بعض الأدوار المميزة التي يطلعك عليها موقع أنوثة في المقال التالي.

 

تعرفي معنا اكثر على ناهد السباعي

 

من هي ناهد السباعي؟

 

ناهد السباعي... ممثلة مصرية من مواليد 25 أيار من العام 1987، تنحدر من أسرة فنية لها تاريخها العريق في الفن العربي عامة، والمصري خاصة. بدأت النجمة الشابة مسيرتها الفنية في العام 2007، وها هي اليوم تطل بباقة من الأعمال الفنية الجديدة الخاصة في شهر رمضان.

 

أجدد أعمالها مسلسل "هبة رجل الغراب"

 

من المرتقب أن تقدم النجمة ناهد السباعي أداء مغايراً عما اعتاد عليه الجمهور العربي، في دور البطولة في مسلسل هبة رجل الغراب، بدور هبة. والجدير بالذكر أن النجمة المصرية حلت مكان زميلتها في المجال عينه النجمة ايمي سمير غانم في أداء هذه الشخصية. وكانت إيمي سمير غانم قد قامت بدور هبة في الأجزاء السابقة للمسلسل، وأكدت السباعي في أكثر من مقابلة أنها لن تقلد غانم، إنما ستقوم بالدور تبعاً لشخصيتها هي.

 

باسم يوسف يسخر من فستان ناهد السباعي... فما رأيك به؟

 

 

 

شخصية هبة في المسلسل

 

وفي ما يتعلق بالشخصية التي تؤديها النجمة ناهد السباعي، فهي مقتبسة عن المسلسل العالمي Ugly Betty، وتدور أحداث القصة حول هذه الشابة القبيحة التي تعيش أحداثاً مختلفة في حياتها، سواء على الصعيد العاطفي او الاجتماعي أو المهني. وهبة تدخل عالم الأزياء لتصبح مساعدة في إحدى دور الأزياء المشهورة، وتتمكن من كسب ثقة رئيس الشركة بفضل ذكائها وحكمتها القويتين. أما في هذا الجزء فتكون هبة غنية جداً، ولكنها ترفض التخلي عن صديقاتها المقربات منها.