ناهد السباعي
يوميات المشاهير
ناهد السباعي بدور جديد في رمضان 2016... فهل ستفاجنا؟
نصائح النجمات لالتقاط اجمل صور السيلفي
يوميات المشاهير
من اليوم التقطي سيلفي بحسب نصائح النجمات!

تعرفي معنا اكثر على زوج نانسي عجرم

الإثنين، 23 مايو 2016
زوج نانسي عجرم

الأخبار العاطفية للنجمات تحظى باهتمام واسع من المتابعين لهن، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم هي إحدى الفنانات الأكثر شعبية في العالم العربي، وقد نال خبر زواجها اهتمام الرأي العام أجمع. تعرفي في هذا المقال من انوثة على زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم.

 

بالصور نانسي عجرم تفاجئ زوجها وهو نائم!

 

من هو فادي الهاشم؟

 

هو طبيب أسنان موهوب ومشهور في عمله، ليس بالشهرة عينها للنجمة نانسي عجرم ولكنه تمكن من شق طريقه في مجال طب الأسنان ليصل الى ما هو عليه اليوم.

 

كيف التقيا؟

 

تدور قصة حب النجمة نانسي عجرم والطبيب الشاب فادي الهاشم في فلك القصص العاطفية الرومانسية التي بدأت بخطى بسيطة لتكبر رويداً رويداً وتكلل بالارتباط الأبدي. في البداية، تعارف الطرفان حين كانت نانسي عجرم تقصده كمريضة لمعالجة أسنانها والعناية بصحتها. وهو كان الطبيب المعالج، وتطورت العلاقة بينهما حتى اصبحت صداقة يحمل كل منهما مودة خاصة للآخر، وكانا يواظبان على التواصل في ما بينهما، واستمرا على هذا المنوال مدة سنتين.

ومع مرور الأيام، بدأت المشاعر تتكون وتكثر اللقاءات والاتصالات، وكان يتعمد فادي ان تكثر نانسي من مشاويرها اليه، فيبطئ في عمله ويكثر من المواعيد لتأتي إلى عيادته في أقرب فرص ممكنة.

 

بالصور عشاء رومانسي لنانسي عجرم وزوجها بمناسبة عيد ميلادها

 

على ارغم من ان حبهما ظهر بشكل ملفت من خلال تصرفاتهما والكلام الجميل الذي كانا يلقيانهم على مسامع بعضهما البعض، والتلميحات البسيطة التي كانا يلقيانها بين الحين والآخر، إلا أنهما لم يبوحا بحبهما لبعضهما البعض إلا بعد طول انتظار، حين كشف الطبيب فادي عن حبه لها. ومنذ ذلك الحين، قررا الارتباط الأبدي، واختارا قبرص الوجهة لتحقيق هذا الحلم، وها هما اليوم ينعمان بحياة زوجية سعيدة وهانئة برفقة ابنتيهما.