اشياء يفعلها الازواج تبقيهم معاً
حياة زوجية
أمور مشتركة تجمع الأزواج الى الأبد
مواضيع يجب التحدث فيها مع الزوج يومياً
حياة زوجية
4 مواضيع من الواجب التحدث بها مع زوجك يومياً

كيف تستعد الزوجة للعلاقة الحميمة؟

الأحد، 12 يونيو 2016
كيفية استعداد الزوجة للعلاقة الحميمة

من ابرز الأسس في العلاقة الزوجية هي العلاقة الحميمة التي تشكل الرابط الملموس للحب بين الزوجين. ومن أهم الأسس لنجاح العلاقة الحميمة هو الاستعداد المناسب لها، والأهم في هذا الموضوع هو كيفية استعداد الزوجة للعلاقة الحميمة. طالعي الموضوع التالي من أنوثة لمعرفة التفاصيل.

 

ما هي العوامل المؤثرة على العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

 

أولاً، في البداية ابدئي بالاستحمام بالماء الساخنة كي تتمكني من الاسترخاء فالماء الساخن يساعد الأعصاب في الجسم على الاسترخاء وبالتالي تكونين مرتاحة في التصرف مع الشريك.

 

ثانياً، المرحلة الثانية لاستعداد الزوجة للعلاقة الحميمة، تقوم على فكرة تنسيق الملابس الملائمة للعلاقة، وخصوصاً تلك التي تثير الزوج. وعندما تختارين هذه الملابس إحرصي على أن تنتقي اللون الذي يحبه زوجك، وغالباً ما يكون اللون الاحمر.

 

ثالثاً، تحضير الغرفة للعلاقة الحميمة امر أساسي أيضاً، لذا يستطيع الزوج خلال استحمام زوجته أن يهيئ الغرفة من خلال وضع بعض الشموع العطرة وتخفيف الانوار مع بعض الموسيقى الخفيفة التي تحبها الزوجة.

 

رابعاً، الكلمات الرومانسية والتعابير اللطيفة التي يسمعها الزوج لزوجته لتحضيرها للعلاقة الحميمة تساعد كثيراً على إنجاح هذه العلاقة. ومن أبرز الكلمات التي تحب الزوجة سماعها قبل العلاقة هي كلمة "أحبك". لذا عزيزي الرجل لا لتبخل على زوجك في اسماعها هذه الكلمة.

 

الجرأة في العلاقة الزوجية... ليست عيباً!

 

خامساً، أيضاً لتحضير الزوجة للعلاقة الحميمة على الزوج أن يقوم ببعض التدليك لزوجته ليشعرها بالراحة والاسترخاء، تزامناً وإسماعها بعض الكلمات اللطيفة. وبين الحين والآخر يمرر قبلات ناعمة ولطيفة لزوجته.