طلاق حليمة بولند
يوميات المشاهير
ما صحة طلاق حليمة بولند؟
شرين تفاجئ متابعيها بإحتفال بعيد ميلادها مع كرم جابر بصورة رومانسية!
يوميات المشاهير
شرين تفاجئ متابعيها بإحتفال بعيد ميلادها مع كرم جابر ب...

كيف سجلت اليسا هدف النجاح عام 2016؟

السبت، 08 أكتوبر 2016
اليسا 2016

لكل نجاح ثمنه وها هي الفنانة اليسا بعد النجاح الذي حققه ألبومها الجديد لم تسلم من انتقادات الكثيرين ومعكم نستعرض بعض الآراء حول ألبومها مع الأغاني التي وردت فيه وكيف أنه احتل المراكز الأولى في الموسيقى العالمية والأوروبية والعربية. هل كان برأيك النجاح حليف اليسا هذا العام؟ اليك بعض المعلومات حول الموضوع من أنوثة اليوم.

إليسا تنشر صوراً لها وهي نائمة

نجاح ألبوم سهرنا يا ليل

 

يعد ألبوم اليسا الأخير سهرنا يا ليل من الألبومات التي لاقت نجاحاً في الوطن العربي وقد تصدر هاشتاغ إسم الألبوم التدوينات القصيرة على تويتر تزامناً مع انطلاق الألبوم الى جانب أنه تصدر القائمة الأولى في ألمانيا وهي سابقة من نوعها في بلد أوروبي. أما أغنية عكس اللي شايفينها تصدرت نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب بعد 48 ساعة من انطلاقها. من ناحية أخرى تفوقت مبيعات الألبوم في متجر أي توينر على ألبوم سيلين ديون وتصدرت المرتبة الأولى وقد احتل الصدارة في دبي والقاهرة وبيروت ودخل في منافسة على المركز الأول.

أغاني الألبوم

 

يضم الألبوم 16 أغنية مثل سهرنا يا ليل وولا بعد السنين وعكس اللي شايفينها وملكة الإحساس وفل الحكي ومتمردة ومتلك ما في وعري ابتدا وهتسيبني وأغلى الحبايب وهخاف من إيه وقلب وروح ومش عارفه ليه ومكتوبه ليه والحضن ويا ريت.

ما سبب مكياج إليسا على موديل القطة؟

انتقادات الألبوم

 

نال الألبوم الكثير من الانتقادات ومن بينها انتقاد الشاعر منير بو عساف له واصفاً الأغاني بالعادية والرتيبة وأما أحمد ماضي فاستهزأ بإليسا وجمهورها ودعمه المؤلف والملحن بلا الزينن الى جانب اتهامها بسرقة أغنية تركية...وأما اليسا فردت على الانتقادات بتغريدة مبطنة قالت فيها: "في ناس لما بتخسرها بترتاح نفسياً."