افضل شريك لبرج العقرب
توافق الابراج
هل تعلمين من هو افضل شريك لبرج العقرب؟
توافق برج الحوت والعذراء
توافق الابراج
توافق برج الحوت والعذراء مثالي!

كيف يؤثر برجك على رشاقتك والرياضة المفضلة لديك؟

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015
تأثير الابراج على الرشاقة

تؤثر الابراج على العديد من جوانب حياتنا، واحياناً كثيرة دون ان نعي ذلك. فهل تساءلتِ يوماً عن العلاقة بين الابراج والرشاقة؟ وكيف يمكن ان تحافظي على رشاقتك من خلال الرياضة المناسبة لبرجك؟ اليك الجواب في هذا المقال من موقع انوثة.

- الحمل: يحبّ مواليد برج الحمل الرياضات الصعبة والتي تتطلّب جهداً جسدياً عالياً مثل الملاكمة، التجديف، والرياضات الشتوية على الثلج. ولأنّ مواليد الحمل يكرهون الروتين، فذلك يدفعهم الى التنويع في النشاطات الرياضية وتجربة بعض الرياضات الجديدة للشعور بالاثارة والحفاظ على رشاقة جسمهم.

- الأسد: إنّ مواليد برج الأسد يحبّون القيادة حتّى خلال ممارسة الرياضة، لذا  فإنّ أفضل رياضة يمكن أن تمارسيها يجب أن تكون جماعية مثل كرة السلة أو كرة القدم أو الكرة الطائرة. ومن خلال هذه الرياضات تحافظين على رشاقتك وتكوّنين الصداقات أيضاً.

تعرفي الى صفاتك بحسب برجك

- القوس: يعشق مواليد برج القوس الحرية وعيش المغامرات الحقيقية، لذا فإنّ النوادي الرياضية غير مناسبة لهم أبداً للحفاظ على الرشاقة. ومن الافضل أن يمارسوا الهوايات التي تناسبهم كالمشي في الطبيعي أو الجري، بالاضافة الى التزلّج وغيرها من الرياضات التي تحمل حسّ المغامرة.

- السرطان: يحبّ مواليد برج السرطان الترفيه وليس الرياضات الشاقة التي تتطلّب الكثير من التركيز. وبالتالي، فإنّ محافظتهم على الرشاقة يرتبط بمدى فرحهم وسرورهم لأداء بعض التمارين الرياضية. لذا إذا كنت من مواليد السرطان، ننصحك بممارسة تمارين الزومبا والرقص التي ترفّه عنك وتنقص وزنك في الوقت نفسه.

- العقرب: يعمل مواليد برج العقرب جاهداً لتحقيق الرشاقة عبر الاعتماد على حمية غذائية قاسية وممارسة التمارين الرياضية يومياً ولفترة طويلة من الوقت. ولكن يجب أن نذكّرك أنّ الحياة جمالها في الترفيه عن النفس والابتعاد عن الروتين، لذا لا تقسي على نفسك.

- الحوت: يعيش مواليد برج الحوت الموسيقى والرقص والاستمتاع بالحياة، لذا فإنّ أفضل طريقة ليحافظوا على رشاقتهم تكون بالمشاركة في صفوف الرقص والاستمتاع بكلّ لحظة منها. فلا تترددي في التسجل بها في اقرب وقت.

- العذراء: مواليد برج العذراء هم من أكثر الأشخاص الذين يخطّطون ليومهم ولمستقبلهم، وهم لا يحبّون القيام بالاشياء بطريقة عفوية. لذا اذا كنتِ من مواليد العذراء، ننصحك بالرياضات الطويلة الامد مثل المشي يومياً وممارسة بعض تمارين الكارديو.

- الجدي: إنّ مواليد برج الجدي مندفعون كثيراً في مختلف جوانب حياتهم، وهذا ما يفيدهم أحياناً ويضرّ بهم أحياناً أخرى. لذا إذا كنت تنتمين الى هذا البرج، نقول ل أنّه من الضروري أن تمارسي الرياضة بوجود مدرّب رياضي أقلّه خلال الفترة الاولى لكي تتمكّني من التمارين ولا تقسي على نفسك من ناحية الحمية الغذائية.

- الثور: يهتم مواليد برج الثور كثيراً بموضوع الرياضة، لأنّها تخلّصهم من الدهون المتراكمة ومن الضغط النفسي أيضاً. كما أنّهم يولون أهمية كبرى للرشاقة والتمتّع بصحّة جيّدة، لذا فإنّهم ينوّعون بنشاطاتهم الرياضية، وهذا أمر جيّد.

٥ حميات تحقق لكم الرشاقة التي تحلمون بها

- الجوزاء: إنّ مشكلة مواليد برج الجوزاء هي التفكير المستمر، ما يعرضّهم للكثير من الضغط النفسي والاجهاد. لذا فإنّ الرياضة الملائمة لك في حال كنت تنتمين الى الجوزاء هي التي تساعد على الاسترخاء وليس زيادة الطاقة مثل اليوغا والتمدّد لراحة العضلات.

- الميزان: لأنّ مواليد برج الميزان يحاولون دائماً خلق التوازن في حياتهم، فإنّ الرياضة مهمّة جداً لهم لأنّهم سيستطيعون التفكير بشكل أفضل والاسترخاء قليلاً وايجاد التوازن بين العمل والحياة الشخصية. فحاولي ممارسة الرياضات التي تزيد من لياقتك البدنية مثل تمارين الكارديو.

- الدلو: يشعر مواليد برج الدلو بالضغط الكبير بسبب تعدّد المهام التي يؤدونها، وهذا ما يدفعهم أحياناً كثيرة الى إهمال أنفسهم لصالح العمل أو الاهتمام بالاسرة. لكن الاكيد انّك تحتاجين الى الرياضة ليس فقط للتخلّص من الوزن الزائد بل للراحة الجسدية أيضاً.