تفسير حلم طوق الشعر
تفسير احلام
حلم طوق الشعر خير أم شر لك في منامك؟
تفسير حلم البلبل
تفسير احلام
ماذا يعني البلبل في المنام؟

كيف يمكن تفسير رؤية الخيل في المنام؟

الخميس، 17 نوفمبر 2016
تفسير حلم الخيل

الحيوانات هي من الامور الشائعة التي يراها كل انسان في منامه وأحلامه، وهذه الحيوانات يمكن أن ترمز الى بعض الاحداث المهمة في حياة كل انسان او إلى بعض الاشخاص المقربين منه والذين يلعبون دوراً مهماً في حياتهم. اليك في هذا المقال من انوثة، ابرز المعاني والرموز التي يكشفها تفسير حلم الخيل.

دلالات عديدة لرؤية البقرة في المنام!

أولاً، في حال راى الحالم خلال نومه أنه راكب على الخيل وفجأة يجمح به الحصان ،فهذه اشارة الى أنه سيرتكب احدى المعصيات الشائنة التي تسبب له سوء الظن من قبل الناس ومن قبل المقربين منه، فيصبح معزولاً.

 

ثانياً، في حال راى الحالم في منامه أن الحصان الذي يملكه يحلق عالياً بجناحيه نحو السماء، فهذه اشارة الى ان الحالم سينال شرفاً كبيراً في الحياة الواقعية، وسيحظى بأهمية كبرى في مجال العمل او الحياة الاجتماعية.

ثالثاً، ايضاً من الرموز التي يحملها حلم الخيل، نشير الى الحزن والاسى خصوصاً إن راى الحالم أن الحصان الاسود الذي يملكه يتحول لونه الى الاشقر، فهذا دليل على الحزن الكبير الذي سيلم به.

رابعاً، يمكن للخيل الاشقر أن يشير الى النصر على الاعداء او التغلب على الصعوبات، خصوصاً إن رأى الحالم أنه يشتري الحصان الاشقر وليس الاسود.

خامساً، اما من حلم خلال نومه أنه راكب على حصان له قوائم من حديد، فتلك دلالة على الموت الذي يحيط به او بأحد الاشخاص المقربين منه او أحد افراد اسرته.

الكلب في الحلم كما في الواقع صديق وفيّ

سادساً، ومن ابرز المعاني التي يحملها حلم الخيل ايضاً، نلفت الى أن من رأى نفسه راكباً على الحصان وهو يرتدي الزي الكامل للفروسية، فهذه اشارة الى العز والجاه اللذين ينالهما في حياته الواقعية في المستقبل القريب.