كيفية استمرار العلاقة الزوجية في حال عدم انجاب الاطفال
حياة زوجية
هل يمكن أن يستمر الزواج من دون أولاد؟
نصائح لحياة خالية من الضغوط النفسية
حياة زوجية
حاربي الضغوط النفسية بهذه الطرق لحياة هانئة

لاعادة احياء العلاقة الزوجية اليك هذه النصائح

الخميس، 08 سبتمبر 2016
تغييرات جذرية تحيي العلاقة الزوجية

على الرغم من أن الحب يعد واحداً من الأمور الاساسية التي تجمع الزوجين الا ان هناك الكثير من الامور التي يجب العمل عليها لاعادة احياء الحب والعلاقة الحميمة ما بينهما. فاذا كنت لا تعرفين كيفية اعادة الحياة العاطفية ما بينكما نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع انوثة عدداً من تغييرات جذرية تحيي العلاقة الزوجية وتعيد اشعال نار الحب الذي يخفت مع الوقت.

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

تغييرات جذرية تحيي العلاقة الزوجية

 

هناك الكثير من التغييرات الجذرية التي يمكن العمل عليها لاعادة احياء العلاقة الزوجية ومنها:

 

- المشاركة في الأمور الصغيرة: على الرغم من الانشغالات الكثيرة التي تعيق الحياة الزوجية الا ان على الزوجين ان يكونا متقاربين وان يتركا الكثير من الوقت للتقارب ما بينهما، والتحدث في كل الامور التي تدور معهما في النهار، والامور التي يخشونها او تدايقهما من بعضهما البعض. ومن هنا نصح الخبراء بتخصيص 10 دقائق يومياً لا سيما في التخت قبل النوم للتحدث بكل هذه الأمور.

 

- تخصيص وقت كاف للعلاقة الحميمة: على الرغم من ان العلاقة الحميمة يجب ان تكون تلقائية وعفوية الا ان يجب ان يكون هناك وقت كاف لهذه العلاقة نظراً لما تتركه من اعادة احياء للحب وتخفيف من البرودة ما بينهما، ومن هنا ينصح الخبراء دوماً بتخصيص وقت للعلاقة الحميمة كونه الكفلة في تقريب الزوجين الى بعضهما البعض وفي إبعاد الملل والروتين عن علاقتكما.

 

كيف تحضرين لحمام رومنسي مع الزوج؟

 

- الابتعاد قدر الامكان عن الشجار: على الرغم من ان احداً لا يحب الشجار لا سيما بن الشريكين الا ان هذا الأمر هو دليل على صحة العلاقة الزوجية لان من دونه تصبح العلاقة مملة، وهذا دليل ايضاً على انهما لا يزالان مهتمين بشؤون علاقتهما وبأمور بعضهما البعض. لكن من المهم أن يكون الشجار بنّاء ولا يتعدى حدود احترام كلاكما للآخر.