لن تتصوري كم سيفيدك تدليك وجهك بالزيوت!
العناية بالبشرة
لن تتصوري كم سيفيدك تدليك وجهك بالزيوت!
رجيم صحي وسهل لمدة أسبوع
انقاص الوزن
كيف تخسرين الوزن الزائد في أسبوع فقط؟

لا تضعي طلاء الأظافر الداكن قبل الاطلاع على هذه النصائح!

الجمعة، 08 ديسمبر 2017
نصائح لوضع طلاء الاظافر الداكن

يعتبر طلاء الأظافر الداكن من أجدد صيحات الجمال المنتظرة في شتاء 2018، لكن قبل ان تستخدمي أي لون داكن، يقدّم لك موقع أنوثة أهم النصائح التي تحمي الأظافر وجعل اللون يدوم طويلاً، فلا تترددي بتطبيق هذه الخطوات!

إكتشفي ما هو لون طلاء الأظافر المناسب لك بحسب شخصيتك!

 

تمهيد الاظافر

قبل وضع الطلاء الدكن، عليك تمهيد الأظافر بوضع مستحضر اساسي شفاف يمنع من تغلغل اللون داخل طبقة الظفر، مع الحفاظ على الطلاء أطول فترة ممكنة قبل ان تتقشّر.

الفازلين ضروري

تمرير الفازلين على حدود الاظافر الخارجية ضروري قبل وضع الطلاء الداكن لعدم السماح بخروج اللون الذي اخترته عن حدود الأظافر، وتسهبل عملية تنظيف اللون في حال لا تملكين الوقت الكافي لذلك.

تكثيف اللون

يظهر طلاء الأظافر الداكن الفراغات المحيطة بشكل واضح، لذلك ننصحك بجعل الالوان الداكنة كثيفة من خلال وضع طبقتين من طلاء ‏الاظافر لتغليف اللون جيداً واظهار المدى المطلوب في أصابعك.

عدم تصبغ الأطراف

لا مجال للخطأ عند وضع الألوان الداكنة على الأظافر لأنه من الصعب ازالته من دون تصبّغ الأطراف. لذلك يجب أن يكون الطلاء جديداً وخال من المواد الجامدة. كما أن الريشة لا تستطيع مدّ اللون بطبقات متعددة إذا كانت ناشفة.

إذا كانت بشرتك سمراء... هذه أجمل ألوان طلاء الأظافر المناسبة لك!

 

ملمع الاظافر الشفاف

ضعي الملمّع فور الانتهاء من تمرير اللون الداكن على الأظافر. فننصحك باختيار المستحضرات اللماعة التي تحمي اللون وتمنع التشققات أطول فترة ممكنة.