مخاطر التسرع في الحب
حياة زوجية
لا تتسرعي في الحب وإلا ستندمين!
أفضل أساليب لإقناع الزوج
حياة زوجية
كيف تقنعين زوجك بما تريدين؟ هذه هي افضل الاساليب

لا تغفلي عن استقبال وتوديع زوجك بهذه الطريقة!

الإثنين، 11 سبتمبر 2017
طريقة استقبال وتوديع الزوج

لحياة زوجية ناجحة، هناك الكثير من العناصر التي يجب أن تتبعيها وأن لا تغضي النظر عنها. وللحظة استقبال الزوج وتوديعه أهمية كبرى في حياة الشريكين كونها تقربهم من بعضهم البعض وتقوي العلاقة فيما بينهم بشكل كبير. إليك في هذا الموضوع طريقة استقبال وتوديع زوجك بشكل صحيح.

 

 

كيف تستقبلين وتودعين زوجك؟


الوداع...

- قبل أن يذهب زوجك إلى عمله، لا تغفلي عن توديعه، لأن هذه الدقيقة ستؤثر كثيراً على الحياة الرومانسية بينكما. فقولي له الجمل التي تعطيه قوة وتشعره أنك إلى جانبه، مثل جملة "نهار سعيد حبيبي"، "إنتبه على نفسك"، "لا تتعب نفسك"، "سأشتاق لك"...

- إدعي لزوجك قبل أن يذهب إلى العمل فقولي له مثلاً جملة "الله معك"، "الله برفقتك"... فالدعاء يقوي عزم الرجل ويشعره بطاقة إيجابية في بداية نهاره.

- أنظري إلى ثيابه أو إلى شعره إن كانت بحاجة إلى ترتيب، فهذه الخطوة ستشعره باهتمامك وبالتالي بسعادة كبيرة لأن هناك من ينظر إليه ويحاول مساعدته.

- قومي بتقبيله وضمه وانتظريه ليرحل لتغلقي الباب. فالنظر إليه وهو يذهب ستشعره أنك ستشتاقين إليه وأنك تنتظرين عودته بحرارة.

الاستقبال...

- حين تستقبلين زوجك، انتظريه على الباب ولا تجعليه يدخل إلى المنزل دون أن يجد أحد، وإن كان عندكما أطفال عوّديهم أيضاً على استقباله معك ما يسعده بشكل لن تتوقعينه.

- استقبليه ببسمة جميلة وبملابس أنيقة، فلا تهملي نفسك في أية لحظة بل اجعليه يتأمل بك في كل مرة ينظر إليك.

- لا تستقبليه ببرودة، بل دعيه يشعر بأنك اشتقت إليه وأنك في انتظار قدومه، وهذه الخطوة تضفي نوعاً من الرومانسية على علاقتكما.

- قومي  بتقبيله أيضاً عند المجيء، فالقبلة تقرب الزوج لكِ وتضفي حباً على العلاقة، وإيّاكي أن تبدأي بمعاتبته عندما يأتي إلى المنزل لأنه سينفر منك ولن يعود بلهفة إلى أحضانك.