نصائح للحفاظ على الرائحة العطرة خلال فصل الصيف
اطلالة ومكياج
للحفاظ على رائحة عطرة خلال فصل الصيف... اليك اهم النصا...
مكياج خاص لصور السيلفي
اطلالة ومكياج
هل تعلمين بأن صور السليفي لها مكياجها الخاص؟ إليك الطر...

لبشرة وردية... إتبعي هذه النصائح السهلة!

السبت، 05 أغسطس 2017
بشرة وردية

البشرة الوردية المميزة التي تسعى نساء كثيرات للحصول عليها ليست أمراً سهلاً، وفي مقال أنوثة لهذا اليوم، نستعرض سوياً أبرز الطرق المميزة التي تساعدك في الحصول على بشرة وردية مشرقة ونضرة. 

6 طرق طبية لتفتيح البشرة... هل جرّبتها من قبل؟

كيف تحصلين على بشرة وردية؟ 

- من الطرق المساعدة في الحصول على بشرة وردية لا بد من أن تحرصي على الحصول بما يكفي من الفيتامين ج الذي يعتبر من أفضل انواع الفيتامينات التي توفّر الرونق الجميل للبشرة، من خلال تعزيز إنتاجها لمادة الكولاجين المفيدة للبشرة. ومن أفضل مصادر هذا الفيتامين هي الحمضيات على اختلاف أنواعها. 

- هذا بالإضافة إلى أن تناولك للمواد الغذائية التي تحوي الفيتامين A تعتبر خطوة مناسبة للحصول على بشرة وردية رائعة ومميزة، فهذا الفيتامين يساعدها على التجدد ويحميها من الترهل، وبالتالي يضفي الرونق والجمال إليها. 

- بالتأكيد، فإنّ عنايتك اليومية ببشرتك عبر إستخدام الغسول المناسب، المقشّر الفعّال وكريم الترطيب هي من أبرز أسرار البشرة الوردية. وننصحكِ إذا كانت بشرتك باهتة جداً ومفتقدة للحياة أن تستخدمي السيروم الذي يتغلغل الى عمق خلايا البشرة وينشّطها فتستعيدين اللون الذي ترغبين به.

- أيضاً من الطرق المساعدة في الحصول على هذه البشرة المشرقة، عليك أن تتفادي التعرض للشمس بكثرة، فمن أضرار الشمس أنها تمنع تجدد الخلايا وتسبب الجفاف ما يحول دون حصولك على البشرة الوردية، إنما على بشرة باهتة. لذا لا تخرجي من دون أن تطبقي كريم الواقي من الشمس للحصول على اللون المناسبة لبشرتك. 

وصفات مفيدة من الكركم لتبييض البشرة!

- كما لا بد من أن تكثري من شرب الماء فهو ينشط الدورة الدموية في الجسم ما يساعد في الحصول على بشرة وردية طبيعياً، من خلال وصول الأوكسجين إلى الخلايا الجلدية ما يساهم في تجددها وتنشيطها باستمرار. كما أن شرب الماء يساعد على ترطيب البشرة ويحرص على تمتعك بإشراقة ملفتة ونضرة. 

- لا تنسي أن تمارسي الرياضة بشكل مستمر للحصول على بشرة رائعة ذات لون وردي رائع، وفي هذه الحالة يكفي أن تمارسي الرياضة يومياً لمدة نصف ساعة وستحصلين على النضارة التي تطمحين إليها.