فوائد السدر للشعر
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً لمشاكل الشعر مع نبات السدر!
صابونة البابايا
اطلالة ومكياج
صابونة البابايا... لاستعادة نضارة وشباب بشرتك!

لتبييض الوجه…اليك افضل الخلطات!

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
خلطات للوجه

تحلم كل امرآة بالحصول على بشرة متوهجة وخالية من العيوب مما يؤثر على مظهرها الخارجي لذا سيكون لديها ثقة بالنفس اكبر في حياتها اليومية وفي مجتمعها. يوجد العديد من المنتجات لتبييض وتحسين لون البشرة ولكن هناك البعض الذي قد يؤثر على صحة بشرتك ذلك بسبب احتوائها على مواد كميائية ضارة. لذا سيقدم لك موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن افضل خلطات الوجه التي تساعدك على تحسين البشرة بشكل طبيعي.

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!

اليك افضل خلطات للوجه

 

اولا، ان الحليب والعسل من افضل الخلطات لتبييض الوجه، فاخلطي ملعقة من اللبن أو الحليب المجفف مع ملعقة من العسل، ثم قومي بدهن الخليط على وجهك وتركيه لمدة لا تقل عن ١٥ دقيقة ثم شطفيه بالماء البارد.

ثانيا، للحصول على بشرة خالية من الهالات السوداء ضعي ملعقتين من الحليب ونصف ملعقة من عصير الليمون ونصف ملعقة من الكركم وملعقتين من طحين في وعاء، اخلطي هذه المكونات ثم ضعيها على وجهك لمدة لا تقل عن العشر دقائق، ثم اغسله بالماء الفاتر. للحصول على النتيجة المراد بها، عليك المثابرة لمدة لا تقل عن الشهر.

ثالثا، من المعروف ان الزبادي والطحين هم من افضل المنتجات الطبيعية للحصول على بشرة نضرة، أخلطي ملعقة من الزبادي وملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من طحين الشوفان ثم ضعيه على وجهك واتركيه حتى يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة. افركه جيدا للتخلص من الجلد الميت.

رابعا،  دلكي وجهك بزيت اللوز الدافئ لزيادة الدورة الدموية لاعطائها بريق ونضارة اكثر.

اخيرا، ضعي اللوز في وعاء مليء بالماء اتركيه طوال الليل ثم قومي بطحنه في الصباح واخلطيه مع زبدة الحليب وضعيه على وجهك لمدة عشر دقائق ثم قومي بفركه بشكل دائري.