لقطات خاصة من حياة ريم السعيدي… تصفّحيها الآن!

ما هي آخر مستجدات العارضة التونسية ريم السعيدي عبر انستقرام؟ تابعي هذا الموضوع من موقع أنوثة وتعرفي أكثر عليها.

حصدت العارضة التونسية والحائزة على جائزة ثامن أجمل نساء العالم ريم السعيدي الكثير من المعجبين نتيجة علاقتها مع الاعلامي اللبناني وسام بريدي، وسُلطت في الايام الأخيرة الأضواء عليها بعد خبر زواجها من بريدي وما أثار زفافهم من ضجة خاصةً مع الكلمة المؤثرة التي ألقاها وسام. تابعي مع أنوثة آخر مستجدات ريم السعيدي عبر انستقرام.

تتألق ريم السعيدي بفستان زفافها من تصميم جورج حبيقة وبطرحة مميزة مزخرفة بالزهور تبدأ من الرأس. وكان فستانها جداً ناعم وبسيط ويظهر جمال قوامها في ليلة عرسها.

في هذه الصورة تظهر ريم جالسة على ساق وسام في الرقصة الأولى وهما يضحكان، وعلقت على هذه الصورة بالقول “ما يجمعه الله لا يمكن أن يفرقه إنسان”.

من أروع اللقطات التي جمعت بين ريم ووسام خلال جلسة التصوير السابقة لحفل زفافهما، ويبدو العروسان في قمّة الرومنسية.

تدعم ريم الأطفال مرضى السرطان وذهبت لزيارتهم مع وسام، وكتبت تعليقاً لمساعدتهم باللغة الانكليزية وهي أن كل رسالة ترسل على الرقم 1105 تساعد طفل من مرضى السرطان.

صورة جميلة للعارضة في بلدها تونس وهي جالسة وتنظر إلى الأفق مع ابتسامة رقيقة جذابة، وبثياب صيفية بسيطة جداً، فعند ريم “البساطة سر الأناقة”.

في هذا الفيديو القصير تطل ريم مع مصفف شعرها سيمون المندلق وهو يضع اللمسات الأخيرة، وبحسب التعليق على الصورة، يتبين أن هذا المشهد هو من جلسة تصويرية قبل الزفاف.

قام المعجبون بريم باختيارها من أجمل وجوه العام 2017 بين 100 أشخاص أخرين. وخصصت ريم تعليقها لشكر معجبيها بشدة على اختيارهم هذا.

تبدو ريم في هذه الصورة سعيدة بلقائها مرأة تونسية، وقد علّقت على الصورة قائلة “فخورة بالنساء التونسيات”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com