تفتيح لون الشعر
اطلالة ومكياج
تفتيح لون الشعر... هل ستختارين الطرق الطبيعية او الكيم...
طريقة تبييض الوجه
العناية بالبشرة
طرق ولا اسهل لتبييض الوجه بفعالية!

لكل شكل جسم تسريحة مناسبة... اكتشفيها الآن!

السبت، 05 نوفمبر 2016
تسريحات الشعر التي تليق بشكل الجسم

هل تحتارين في شكل تسريحة الشعر التي يجب أن تعتمديها في إطلالاتك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تسريحات الشعر التي تليق بشكل الجسم.

11 تسريحة تليق بالشعر العسلي

الجسم الصغيرة والنحيف

للجسم الصغير والنحيف ينصح بجعل الشعر بمحاذاة الكتفين أو أقصر كمثل على مستوى الذقن والخيار الأفضل في هذه الحالة يبقى في تجنب طول الشعر المبالغ به لأنه يعطي صورة طفولية عن الفتاة، وفي هذه الحالة أيضاً يمكن اللجوء الى الشعر المموج أو المالس كما يمكن الاعتماد على الطبقات الكثيفة الى جانب أكسسوارات الشعر على اختلافها كالأقواس المشبكة وربطات الشعر العصرية.

الجسم النحيف وقليل العرض

من المهم التركيز على كثافة الشعر في هذه الحالة لتشتيت النظر عن نحافة الجسم لذلك عليك الاعتماد على القصات الطويلة التي تتعدى الكتفين وتغطي بالتالي منطقة الرقبة والذقن. ومن الأمثل أن تلجأ المرأة الى التسريحات الكثيفة التي تترك الشعر مموجاً أو مجعداً وها الأمر يزيد من ضخامة المظهر ويخفف من منظر الشكل الرفيع.

صور تسريحات شعر مفكوك لاطلالة عفوية

الجسم الطويل والرياضي

للمرأة التي تعتني بجمال جسمها وتمتلك جسماً رياضياً تعد التسريحة الأمثل لها كل أنواع الشعر من قصير وطويل أو ناعم وكثيف أو مموج ومالس الأمر الذي يمنح المرأة اتساعاً أكبر في الخيارات.

الجسم الممتلئ

هنا يجب الاعتدال في تسريحة الشعر فأي تسريحة قصيرة قد تسلط الضوء على الوزن وتمنح المرأة مظهراً صبيانياً وأي تسريحة طويلة قد تظهرها ضخمة. في هذه الحالة على المرأة أن تعتمد التسريحة المتوسطة والناعمة والطول المثالي هو المتوسط واختيار تموجات ناعمة وبسيطة.