طريقة تصرف كل مرأة حسب برجها بعد الانفصال
صفات الابراج
بعد الإنفصال... هكذا تتصرفين وفق برجك!
فن اختيار الهدايا وفق الابراج
صفات الابراج
اكتشفي فن اختيار الهدايا وفق الابراج!

للأبراج علاقة وثيقة بالذوق... إكتشفيها!

الجمعة، 25 نوفمبر 2016
علاقة الذوق بالابراج

من الامور التي تلعب الابراج دوراً كبيراً بها هي الذوق، وغالباً ما تساهم هذه الابراج في تحديد الخيارات التي يريدها مواليدها تبعاً لقواسم مشتركة تجمعهم سوياً. وفي مقالنا لهذا اليوم من موقع أنوثة اخترنا أن نطلعك على علاقة الذوق بالابراج، وكيف يتم تقسيها تبعاً لكل برج.

تعرفي على طاقات مواليد الأبراج الناريّة في العمل

الأبراج النارية

مواليد الابراج النارية أي مواليد ابراج الحمل والاسد والقوس يميلون الى الازياء الصيفية المريحة والربيعية الزاهية، فهم لا يحبون الملابس الشتوية، فهي تشعرهم بعدم الرغبة في التالق والبروز بشكل لافت. أما على صعيد الالوان للملابس، فهم يختارون الالوان القوية كالاحمر والفضي والبرتقالي، وغالباً ما يشعرون أن هذه الالوان تساعدهم على التحلي بالحيوية والنشاط في اطلالاتهم.

الابراج الترابية

مواليد الابراج الترابية، أي مواليد أبراج الثور والعذراء والجدي، يحبون الستايلات الكلاسيكية ويبتعدون عن التصاميم العصرية الجريئة نسبيا، فهم يعتمدون ارتداء الملابس الكلاسيكية التقليدية باسلوب عصري جديد. كما أنهم يبحثون دائماً عن الاناقة والفخامة في اطلالاتهم ويرغبون بالبروز بشكل لافت ولكن بطريقة غير مبتذلة. الوانهم المفضلة للملابس هي الاسود والبني الداكن والازرق الداكن.

الابراج الهوائية

في ما خص مواليد برج الهوائية، أي مواليد ابراج الجوزاء والميزان والدلو، فهم يميلون الى الملابس الجديدة والعصرية ولكن غير المبذلة، بل يبحثون عن الاناقة في مختلف اطلالاتهم. قد يرتدون بعض الملابس الغريبة بأسلوب شيق يلفت الانظار اليهم ،شرط أن تتناسق التصاميم والالوان مع بعضها البعض في اطلالاتهم. يفضل مواليد هذه الابراج الملابس الربيعية والخريفية، ويسعون الى اختيار الالوان الاحمر والابيض الزهري والازرق التركواز.

تعرفي على نسبة الغيرة عند كل برج

الابراج المائية

يختار مواليد الابراج المائية، اي مواليد ابراج السرطان والعقرب والحوت، الملابس العصرية والتقليدية على حد سواء، لانهم يرغبون بتنفيذها باسلوبهم الخاص ولا يلتزون بقواعد الموضة التي تسود كل موسم او فصل. كما أنهم يبحثون عن الملابس بما يتناسب مع شخصيتهم أكثر مما هو رائج. أما الالوان فهم يختارون اللون الازرق والاسود والبيج.