تواريخ الابراج
صفات الابراج
اعلموا أبراجكم من تواريخ ميلادكم
علاقة الذوق بالابراج
صفات الابراج
للأبراج علاقة وثيقة بالذوق... إكتشفيها!

بعد الإنفصال... هكذا تتصرفين وفق برجك!

الخميس، 24 نوفمبر 2016
طريقة تصرف كل مرأة حسب برجها بعد الانفصال

الانفصال بين الحبيبين أو الخطيبين وحتى الزوجين أمر صعب للغاية لا يمكن للجميع تقبله او التعامل معه بالطريقة عينها، فمنهم من يميل الى الهدوء والسكوت في حين أن آخرين يميلون الى الحزن والانزواء والاجباط. إكتشفي طريقة تصرف كل مراة حسب برجها بعد الانفصال في هذا المقال من موقع أنوثة اليوم.

احذري كثرة الدلال لأنها قد تفسد طفلك

برج الحمل

المراة الحمل حازمة كثيراً في شأن الانفصال، فهي لا تغفر للرجل فعلته ولا تمنحه فرصة ثانية، بل تغلق بوجهه أي فرصة لمعاودة محادثتها أو محاولة العودة اليها.

برج الثور

تختار المرأة الثور أن تظهر غضبها بصورة واضحة بعد الانفصال ولا يمكنها ان تمنع نفسها من هذا الامر، خصوصاً لجهة محو كل ما يتعلق بحبيبها السابق من رسائل وصور وغيرها.

برج الجوزاء

تميل المراة الجوزاء الى التعالي والتكبر على اوجاعها وآلامها النفسية والمعنوية بعد الانفصال، وتحاول اظهار قوتها للشريك السابق، من خلال الاسراع في الدخول في علاقة عاطفية جديدة.

برج السرطان

المراة السرطان تسارع بعد الانفصال الى التخطيط لكيفية الانتقام من الحبيب السابق، فهي لا تتحمل فكرة أنه سيحب امراة سواها نتيجة عاطفتها الكبيرة تجاهه، وغيرتها العمياء في كثير من الاحيان.

برج الأسد

المراة الأسد امرأة مجنونة في ردة فعلها بعد الانفصال، فهي تثور بقوة ولا تترك له المجال أمام العودة عن قراره او طلب المسامحة أو حتى تصحيح الوضع، فسرعان ما ترمي اغراضه وهداياه وتمزق صوره.

برج العذراء

الانتقام هو الوسيلة الوحيدة التي تجدها مولودة برج العذراء لرد الصاع للحبيب الذي هجرها، فهي تخطط وتفكر بأكثر من طريقة للانتقام منه.

برج الميزان

تغرق المراة الميزان بعالم من الحزن والبكاء وعدم الرغبة بالقيام بأي شيء، فهي لا تعود تحب أي شيء، كل ما يهمها هو نسيان هذا الالم النفسي، وتتمنى في قرارة نفسها أن يعود اليها الشريك.

برج العقرب

المرأة العقرب لا تبدي أي نوع من الرحمة تجاه الشريك الذي تخلى عنها، فهي سرعان ما تعبر عن غضبها تجاهه، ولا تحاول الاستماع الى ما يقوله أو في حال حاول العودة ،فلن تكون بالتأكيد ودودة معه.

برج القوس

تقع مولودة برج القوس فريسة الحزن والأسى على نفسها بعد الانفصال، وتحاول تحويل قلبها الى حجر كي لا تشعر بالحب مجدداً، ولكنها لا تستطيع فتصر على الحبيب لكي يعود اليها كما يريد ومن دون أن تقوم بأي شيء يزعجه.

برج الجدي

بعد الانفصال، تسعى المرأة الجدي الى الابتعاد عن كل ما يذكرها بحبيبها السابق، وهي غالباً ما تبحث عن مكان بعيد جداً تبقى وحدها فيه حيث لا يعثر عليها الحبيب.

برج الدلو

مولودة برج الدلو امراة غير اعتيادية وغامضة، لذا فهي بعد الانفصال لا تبدي أي ردة فعل، انما تحاول التفكير بمنطق على أنه امر اعتيادي ويحصل في الحياة. ولكن هل فعلياً تفكر بهذا الامر؟ الجواب يبقى مخفياً داخلها.

كل امرأة تحبّ... حسب برجها!

برج الحوت

موولدة برج الحوت تسعى الى جعل الحبيب يندم على فعلته ويشعر بالذنب لقيامه بهذا الامر، وهذا ما يدفعها الى استغلاله للانتقام منه.