رجيم الزنجبيل
انقاص الوزن
رجيم الزنجبيل... مثالي وصحي لخسارة 6 كيلوغرامات!
تعطير الشعر
اطلالة ومكياج
تعطير الشعر... بوصفات طبيعية وسهلة!

للحليب فوائد عدة…تعرفوا إليها!

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
فوائد شرب الحليب للبشرة

من المعروف آن الحليب هو سائل أبيض اللون يستخرج من الثديات كالأغنام والأبقار وغيرها من الحيوانات فيعتبر مكون اساسي لانتاج الالبان والاجبان والزبدة وغيرها. إن الحليب مصدر أساسي للبروتين والكالسيوم، وهو أوّل طعامٍ يتناوله الطفل. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا الرابط عن فوائد شرب الحليب للعناية بالبشرة.

فوائد الحليب

 

غالبا ما بنصح الاطباء  بشرب كأسين من الحليب يوميّاً لجميع الأشخاص، والحليب له دور أساسيّ وفعّال في تقوية العظام والأسنان والأظافرذلك لانه يحتوي على الكالسيوم بنسبة عالية جدا كما آنه ينقي الجسم من العديد من الامراض. إن الحليب يمدّ الجسم بالطاقة اللازمة ويعتبد غذاء كامل  ويحتوي عن تسبة منخفضة من السعدات الحرارية فيساعد ايضا على انقاص الوزن.

استخدمي المايونيز لمحاربة خشونة بشرتك

اليك فوائد شرب الحليب للبشرة

 

إن شرب الحليب له فوائد كبيرة وعدة، تنعكس على البشرة وصحّتها؛ فهو من أهمّ المواد التي تمنح البشرة الإشراق والنضارة والحيوية، كما أنّ يعطيها لوناً فاتحاً فيزيل البقع الداكنو ايضا. يعمل الحليب على ترطيب البشرة وتغذيتها ويساعد في شد البشرة  وتخليصها من الخلايا الميتة،كما وإنه يعيد بناء الخلايا الجديدة. فالحليب يكافح التجاعيد وينعم البشرة ويخلصها من حروق الشمس. وهذه الفوائد جميعها تحصلين عليها من خلال شرب الحليب بشكل يومي، كما ، وأن خليط الحليب مع مساكات تضيفي على برتك اطلالة جذابة.

فللحصول على التنيجة المراد بها، عليك تناول كوبين من الحليب يوميا صباحا ومساء فبهذه الطريقو ستلاحظين الفرق  والتغييزات التي ستطرأ على بشرتك.