خميرة البيرة للبشرة
العناية بالبشرة
ما هي المكونات الطبيعية التي تساعدك على الحفاظ على بشر...
تنظيف الجسم
صحتك
ما هي أسباب تراكم السموم في الجسم وكيف نتخلص منها؟

للقيلولة فوائد...تعرفي عليها!

الأربعاء، 10 أغسطس 2016
فوائد القيلولة

اثبتت الدراسات والابحاث أن القيلولة مفيدة لجسدك بعكس ما يتتداول الكثيرون أنها قد تشعرك بالكسل، الارهاق والتعب. فأنها تنشطك وتشعل فيك روح المثابرة والقوة لكي تكملي نهارك الطويل بطريقة أفضل ومريحة أكثر. لذا سيعرفكم موقع أنوثة ومن خلال هذا المقال على فوائد القيلولة خلال النهار.

 

النوم الصحي... لنهار نشيط وإيجابي!

 

فوائد القيلولة

 

تقوية الذاكرة: إذ إن القيلولة تساهم في تنشيط الخلايا الدماغية لديك، فتساعدك على كسب المعلومات بطريقة أسرع وتساهم بحفظها بأقل وقت.

 

تقوية المناعة: فإن القيلولة لها تأثير كبير على وظيفة الجهاز المناعي حيث يستفيد في تحسين الذاكرة المناعية فتقلل من نسبة الاصابة بالفيروسات، الميكروبات وأمرض أخرى.

 

 

تحسين صحة القلب: فعند أخذك القيلولة بإنتظام تقللي من فرصة إصابتك بنوبة قلبية حيث القيلولة تريح الدورة الدموية في جسدك وتنشط عملية ضخ الدم بإنتظام وبالاضافة إلى ان الشرايين تتفتح فيصبح عمل القلب صحي.

 

فقدان الوزن: الحصول على قيلولة يساهم في عملية حرق الدهون بنسبة تصل إلى 55% أضف إلى أنها تسهل عملية الهضم لديك.

 

 

تعد القيلولة من العادات الروتينية التي يعتمدها العديد من الاشخاص لأهداف عدة. فمن المفضل أن تأخذي القيلولة لمدة نصف ساعة على الاقل ولثلاث مرات في الاسبوع فستشعرين بفارق ملحوظ إذ إنك ستتنشطين وستشعرين بالراحة والحيوية لتكملي نهارك بطريقة أفضل.