إكليل الجبل للتنحيف
انقاص الوزن
ما هي الأعشاب التي تساعد على خسارة الوزن طبيعيا؟
فوائد القيلولة
صحتك
للقيلولة فوائد...تعرفي عليها!

ما هي المكونات الطبيعية التي تساعدك على الحفاظ على بشرتك؟

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
خميرة البيرة للبشرة

يعاني عدد كبير من الناس من مشاكل البشرة ويلجأون إلى المكونات الطبيعية لمعالجتها وللحفاظ على نضارة بشرتهم. لذلك سنتعرف في مقالنا اليوم إلى خميرة البيرة لنعرف أكثر عن فوائدها على البشرة ونتعلم كيفية استعمالها مع مكونات أخرى كأقنعة للوجه.

 

ماسكات من الخميرة لتسمين الوجه

 

فوائد خميرة البيرة على البشرة

 

تلعب خميرة البيرة دورا هاما في الحفاظ على نضارة البشرة وصحتها ومن فوائدها الحفاظ على صحة البشرة واستعادة حيويتها والتقليل من حب الشباب وتطهير البشرة وتحفيز إنتاج كريات الدم البيضاء. علاوة على ذلك، تكافح خميرة البيرة الرؤوس السوداء وتفيد في تأخير علامات الشيخوخة. كما أنها توحد لون البشرة وتقشر الوجه وتزيل الخلايا الميتة. فضلا عن ذلك، تساعد خميرة البيرة في شد الوجه وإغلاق المسامات وتعالج حروق الشمس. لذلك يلجأ الكثيرون إلى استعمالها نظرا للفوائد الكبيرة التي تحملها على البشرة.

 

أقنعة تحتوي على خميرة البيرة

 

كما ذكرنا آنفا، يلجأ الكثيرون ممّن يعانون من المشاكل في بشرتهم إلى المكونات الطبيعية لعلاج هذه المشاكل وللحفاظ على بشرة نقية ونضرة وصحية. لذلك يمكن استعمال خميرة البيرة مع مكونات أخرى لتحضير أقنعة للوجه. فيمكن خلط خميرة البيرة مع ماء الورد أو مع زيت جوز الهند أو مع اللبن أو مع الليمون. وبالتالي تقشر هذه الأقنعة الوجه وتبيضه وتعطيه ونضارة لا مثيل لها.

 

أقنعة من الخميرة المفيدة لبشرتك

 

تساعد بعض المكونات الطبيعية في الحفاظ على نضارة البشرة وصحتها ويمكن استهلاكها في الأطباق أو استعمالها في تحضير أقنعة للوجه ويمكن استشارة الطبيب للحصول على الكريمات الطبية التي تساعد على علاج المشاكل التي تطال البشرة والتي تساعد على الحفاظ على صحة البشرة ونضارتها.