أفكار إطلالات بنقشة غينغهام
موضة كل يوم
نقشة الغينغهام صيحة الخريف... استوحي من هذه الصور لترت...
افضل ماركات ازياء للمرأة الممتلئة
موضة كل يوم
6 علامات تقدّم اروع الازياء للمرأة الممتلئة!

للمرأة المحجبة... تألقي على طريقة الفاشنيستا زهراء اشكناني!

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017
افكار اطلالات من الفاشنيستا المحجبة زهراء اشكناني

للمرأة المحجبة أفكار عديدة يمكنها إعتمادها للتألق بها في مختلف المناسبات، وموقع انوثة جمع لك في هذا الموضوع أجمل افكار اطلالات من الفاشنيستا المحجبة زهراء اشكناني.


قد تتساءل المرأة المحجبة عن الطرق المميزة التي يمكنها اعتمادها للتألق بها في مناسبات مختلفة، لذا فهي تبحث في مختلف المواقع للعثور على بعض الأفكار الملفتة لإطلالاتها. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، يمكنك الإطلاع على أجمل افكار اطلالات من الفاشنيستا المحجبة زهراء اشكناني.

المزج بين اللونين الأسود والرمادي المائل إلى الفضي كان خيار الفاشنيستا المحجبة زهراء اشكناني، حيث نسّقت المعطف الأسود مع الكنزة




في هذه الصورة يمكنك ملاحظة التناسق المبدع في الألوان الذي اعتمدته الفاشنيستا زهراء أشكناني، حيث إختارت المعطف باللون البيج مع سروال الجينز الفاتح، والبلوزة البيضاء، واختارت معها الحجاب الأبيض لإطلالة متكاملة.




إتبعي خطوات الفاشنيستا زهراء اشكناني للحصول على هذه الإطلالة الهادئة والناعمة والعصرية، حيث تنسقين السروال الأبيض مع القميص الطويل الأزرق الذي يزّين خصره حزام عريض من القماش واللون عينه، ولا تنسي اختيار الحجاب باللون الرمادي الفاتح مع بعض النقوشات البيضاء.




إطلالة عصرية وجريئة يمكن أن تعتمدها المرأة المحجبة على طريقة الفاشنيستا زهراء اشكناني، حيث تمزج بين السروال ذات الأرجل الفضفاضة، مع القميص باللون البيج والنقوشات البوهيمية باللون الزهري، ما يضفي لمسة من الفرادة إلى إطلالتها. ولا ننسى الحجاب من اللون عينه للبلوزة.




إن كنت تفكرين في التألق باللونين الأبيض والأسود، تأملي إطلالة الفاشنيستا زهراء اشكناني بالسروال الاسود الفضفاض مع القميص الطويل الضيق عند الخصر.




في هذه الصورة، تشاهدين كيف نسّقت الفاشنيستا زهراء أشكناني ألوان ملابسها لتتناسب مع إطلالة في مناسبة إجتماعية أو مهنية أو رسمية أو حتى عاطفية. فاختارت السروال الأسود الواسع مع القميص الأبيض ذات الأكمام الطويلة، تزيّنه جاكيت ناعمة باللونين الأسود والبيج، ذات الأكمام المتوسطة الطول. هل يمكن أن تعتمديها لإطلالاتك؟