أسباب التوتر في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
إليك أهم أسباب التوتر بين الزوجين
نصائح لابقاء الزوج في البيت خلال العطلة
حياة زوجية
خطوات بسيطة لتبقي زوجك في المنزل خلال العطلة

لماذا يتردد الرجال في قول كلمة أحبك

الإثنين، 10 أغسطس 2015
لماذا يتردد الرجال في قول كلمة أحبك

إن تردد الرجل في قول كلمة أحبك لزوجته فذلك لأسباب متنوعة ومنها أنه يظن بأن الأمر تقليل لرجولته لذلك من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم سلبيات هذا الموضوع وكيف يجب على الزوج أن يتصرف.

ما هو الحب عند الرجل؟

- يتردد بعض الرجال في قول كلمة أحبك لزوجاتهن بشكل يومي مع أن النساء يقلن كلمة أحبك لأزواجهن مرتين في اليوم على الأقل وقد تعتبر بعض النساء ان رجالهن يخافون من قول كلمة أحبك التي تعد ضرورية من أجل ضمان أن الحب لا يزال موجوداً بين الإثنين ولم يتحول الى روتين. تحتاج المرأة لأن تشعر بأنها محبوبة ومن هنا هي بحاجة لسماع هذه الكلمة بشكل متكرر لكي لا تخسر ثقتها بنفسها.

- قد تخاف المرأة من برود ة الرجل كما انها قد تخسر ثقتها بفسها ولا تعتبر انها نواة اهتمامه لذا على الرجل أن يعلم أن المرأة لا تمل أبداً من سماع هذه الكلمات فالمرأة إن فقدت ثقتها بنفسها لن تستطيع إسعاد زوجها ولن تقوم بتتميم واجباتها المنزلية من قلبها.

ما هي علامات وقوع الرجل في الحب؟

- لا يجب أن يظن الرجل أن التعبير عن حبة للمرأة يقلل من أهمية رجولته لأن الزواج علاقة ثنائية ويجب على كل فرد أن يقوم بدوره تجاه الآخر وللرجل الحق بالتعبير عن عواطفه كالمرأة تماما ومن هنا يجب أن يفهم الرجل أنه من واجبه أن يخبر زوجته بحبه لها كلما حانت أمامه الفرصة لذلك.