اختبار شخصية - اختبار اي حذاء يناسب شخصيتك اكثر
موضة
اي حذاء يناسب شخصيتك أكثر؟
جسم الساعة الرملية
موضة كل يوم
نصائح اساسية لصاحبات الجسم بشكل الساعة الرملية لاطلالة...

لن تشعري بالتعب والحرّ خلال تنقلاتك بعد اليوم!

الإثنين، 20 يونيو 2016
حذاء Nebula من Geox
جدول اعمال مزدحم ونشاطات كثيرة يجب ان تقومي بها. هذا هو اليوم النموذجي المرهق الذي تنتظرين نهايته بفارغ الصبر بهدف واحد وهو التخلص من حذائك والشعور بقدميك مجدداً. فسوء اختيار الحذاء يمكن ان يؤثر على حياتك اليومية، لا بل يسبب لك الكثير من المشاكل والتقرحات الشديدة التي تنجم عن سوء توزيع وزن الجسم وتركز الضغط على نقاط معينة من القدم.
وتُضاف الى ذلك مشكلة التعرق خصوصاً في فصل الصيف ما يشعرك بالانزعاج حتماً. ولا بدّ أن تعلمي انّ رطوبة القدم لها دور أساسي في نمو البكتيريا التي تستمر بالتكاثر حتّى بعد خلع الحذاء وعند تواجده في الدولاب.
فلماذا لا تعطي نفسك الفرصة لتغيير هذا الواقع وتختاري حذاء يساعدك على التنقل والتحرك بكلّ حرية وراحة ويمنع تعرق القدم بنفس الوقت؟ اليكِ ما اخترناه لكِ لصيف 2016 من موقع انوثة.
إبتكار يجمع بين الراحة والرفاهية

 

حان الوقت لتشعري بالراحة والرفاهية مع حذاء يتمتع بإمكانية التهوية! كلّ يوم وطول اليوم، ومهما كانت المواقف التي تصادفك في حياتك سواء في العمل او اوقات الفراغ، في المدينة او الطبيعة، سيكون حذاء Nebula الجديد من علامة Geox الايطالية، الخيار المفضل لكِ. فبعد النجاح المبهر الذي حققه النموذج الرجالي من هذا الحذاء، بات المجال متاحاً أمام كلّ مرأة لتعيش تجربة الرفاهية نفسها.

فما لفتنا في حذاء Nebula هو دمجه ما بين الناحية العملية والاناقة الراقية، وتعزيزه لقيم أساسية في حياتنا اليومية مثل الراحة، الاداء والجودة. وتماماً كما أحذية Geox الأخرى، فإنّ Nebula يلتزم بمعايير عالية من ناحية قابلية التنفس والتهوية وسهولة الإرتداء، بالإضافة الى مقاومة المياه.

ولأنّ الكعب هو الجزء الاهم لأي حذاء وله الدور الاساسي في تحديد الراحة التي تشعرين بها، تمّ تصميم كعب حذاء Nebula لإحاطة نقاط الالتماس الطبيعية في القدم ما يضمن مستوى متقدم من الراحة والدفء وامتصاص الصدمات. وهناك ميزات لا يمكن الا التوقف عندها في هذا الحذاء النسائي الجديد مثل قابلية الامساك، الاحاطة الكاملة بالقدم، تأمين الاستقرار والتوزان وسهولة الارتداء.

وليست التكنولوجيا المرموقة وحدها ما يميز حذاء Nebula، بل وجدنا تصميمه عصرياً مع لمسة من الكلاسيكية لكي لا تخبو جاذبيته بمرور الايام ولترتديه في كلّ المواسم دون استثناء. ويمكنك أن تختاري بين مجموعة من الالوان تشمل الأخضر المائي، الاحمر والاسود بالاضافة الى خيارات فريدة مثل النموذج الرمادي ذات الكعب بلوني الاحمر او البنفسجي، او خيار البولكا دوت باللون الاصفر على الحذاء الرمادي.

إستمتعي باختيار حذاء Nebula وكوني واثقة من خطواتك لأنّ نهاية اليوم ستكون مثل بدايته كلّها انتعاش وراحة!