حذاء Nebula من Geox
موضة كل يوم
لن تشعري بالتعب والحرّ خلال تنقلاتك بعد اليوم!
طريقة اختيار الحذاء حسب شكل القدم
موضة كل يوم
اكتشفي طريقة اختيار الحذاء حسب شكل القدم

نصائح اساسية لصاحبات الجسم بشكل الساعة الرملية لاطلالة انيقة

الأربعاء، 22 يونيو 2016
جسم الساعة الرملية

تتميز صاحبات جسم الساعة الرملية، بأنهن يملكن أجمل أنواع القوام، الذي يتميز بتقارب حجم الكتفين والوركين بينما يكون الخصر ضيق والسيقان ممتلئة بدوران قليل. الا ان صاحبات هذا القوام يحتجن الى عناية كبيرة عند اختيار الملابس، ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدداً من النصائح التي يجب اتباعها عند تنسيق الملابس لجسم الساعة الرملية.

 

جسم الساعة الرملية وكيفية أختيار الملابس المناسبة له

 

ان جسم الساعة الرملية يحتاج الى تنسيق الملابس كل قطعة على حداً ان من القسم العلوي أو القسم السفلي اضافة الى الاكسسوارات. ففي الجزء العلوي يجب العمل على تحقيق النتاسق عند إختيار الملابس وإختيار المقاس المناسب لقوام الجسم وتجنب المقاسات الضيقة التي تظهر مناطق زيادة الوزن .ومن هنا يجب اختيار البوزات القصيرة لإبراز المنحنيات بشكل جذاب، مع اللجوء الى الأقمشة الناعمة مثل الحرير، الجيرسي، الجل لأنها تنسدل على المنحنيات الطبيعية للجسم وخصوصاً الوركين.

 

كما يجب على صاحبات هذا الجسم ارتداء إرتداء الكنزات بفتحة V   أو دائرية  أو البلوزات بدون ياقة أو البلوزات ذات ياقة على شكل قلب والابتعاد قدر الامكان عن البلوزات التي تحتوي على تفاصيل كثيرة مثل الكرانيش والكشكش لأنها تضيف حجماً زائداً للجسم.

 

حوّلي ملابسك البسيطة إلى قطع ملفتة وراقية

 

أما في القسم الاسفل من الجسم فتعد التنورة على شكل حرف A الأنسب للجسم الساعة الرملية لأنها تبرز إنحناءات الجسم بشكل جيد ومتناسق، مع البنطلون النازل بوسع عند الساق لأنه يعمل على اخفاء امتلاء الفخذين ويجعل الساقين متناسقين، وبالتالي يجب الابتعاد كلياً عن البنطلون ذات الأرجل المستقيمة لأنه يبرز رفع الساقين، إضافة الى السراويل ذات الوسط المنخفض لأنها تضيف حجماً على الوركين وتجعل الساق تبدو أصغر.

 

أما بالنسبة للاكسسوارات، فينصح اخصائيو الموضة بارتداء الأحزمة السوداء التي تساعد على ابراز الخصر مع الكعوب العالية لأنها تساعدك في إبراز تفاصيل جسم الساعة الرملية .