طريقة التعامل مع الزوج الانطوائي
حياة زوجية
كيفي يجب التعامل مع الزوج الانطوائي؟
كيفية معرفة الوقت المناسب لانهاء العلاقة العاطفية
حياة زوجية
هكذا تعلمين إن كان عليك إنهاء العلاقة العاطفية

لهذه الاسباب قد ترفضين الزواج

الجمعة، 02 سبتمبر 2016
اسباب تدفعك لرفض عرض الزواج

قد تكون فكرة الزواج واحدة من الأمور التي ترفضها الكثير من الفتيات او انها تخشى منها، نظراً لوجود العديد من الاسباب. هذا الأمر وعلى الرغم من انه يشكل نوعاً من القلق بالنسبة للكثير من الرجال لا سيما اولئك الذين يريدون الارتباط يعود الى افكار تراود الفتاة وتمنعها من الاقدام على هذه الخطوة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة أسباب تدفعك لرفض عرض الزواج.

 

رفض الفتاة للزواج... أسباب نهايتها العزوبية؟

 

اسباب تدفعك لرفض عرض الزواج

 

هناك الكثير من الاسباب التي قد تدفعك الى رفض عرض الزواج لعل ابرزها ان الزواج فكرة التزام بشخص ما عن طريق ورقة رسمية، وبالتالي قد ترفض الكثيرات فكرة الورقة الرسمية التي تحدد لهن مصيرهن، هذا فضلاً عن ان الزواج لا يضمن علاقة آمنة مدى الحياة لا سيما وان العلاقة ما بين الشخصين قد تكون مرتبطة دوماً بالكثير من المشكلات التي قد ينتج عنها في النهاية انفصال.

كما وان الكثير من الفتيات تخشين ان لا تسير الأمور على ما يرام في فترة الزواج ما قد يؤدي الى تراجع جودة العلاقة ما بين الطرفين، هذا فضلاً عن ان العديد من الفتيان يعتبرن أن الزواج ليس ضرورة حياتية، ومن هنا فانهن يفضلن الاستغناء عن هذا الأمر بدلا من الدخول في متاعب اجتماعية أو قانونية، وخوفاً مما قد يكون مخبأ لهن في هذه الحياة.

 

4 اسباب يمكن ان تدفعك الى رفض العريس

 

في المقابل، تشدد الفتيات على ضرورة الاستمتاع بحياتهن والتعرف على الحياة، ما يدفعهن لعدم المخاطرة والدخول في زواج لا سيما في سن مبكرة، هذا اضافة الى الخوف من الطلاق وما يترتب على هذا الموضوع من متاعب قانونية ومالية كبيرة.